الرئيسية / أخبار / القـدرة / اتحاد البحرين يواصل الاستعداد المبكر لسباق عاهل البحرين للقدره

اتحاد البحرين يواصل الاستعداد المبكر لسباق عاهل البحرين للقدره

بتوجيهات رئيس اتحاد للفروسية وسباقات القدرة

alt

البحرين – صهيل :يواصل الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة استعداداته الجادة لتنظيم بطولة كأس ملك البحرين للقدرة التي ستقام يوم السبت المقبل في قرية البحرين الدولية للقدرة لمسافة 120 كم، حيث يواصل الإتحاد وضع لمساته التنظيمية للوصول إلى أفضل جاهزية لهذا الحدث الكبير الذي يحظى برعاية الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

 
وتسارعت درجات الاستعدادات مع اقتراب موعد البطولة، حيث رفعت اللجان العاملة في البطولة درجة استعداداتها للسباق المرتقب، كما شارفت معظم اللجان على وضع لمساتها الأخيرة على استعداداتها وجاهزيتها للسباق بفضل التوجيهات المستمرة من قبل رئيس اتحاد للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي وجه إلى ضرورة الاعداد المبكر لهذه البطولة الغالية.
 
من جانب آخر، تواصل لجنة القدرة بالاتحاد أعمالها برئاسة رئيس اللجنة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة، حيث قامت اللجنة بعقد عدد من الإجتماعات الخاصة بالبطولة، والي قامت من خلالها بدراسة ومناقشة كافة الاستعدادات للبطولة، والوقوف على آخر استعدادات اللجان العالمة في البطولة من أجل تأمين تنظيم سباق متميز يليق بإسم حضرة صاحب الجلالة.
وناقشت اللجنة اجتماعاتها الماضية العديد من الموضوعات المتعلقة بالسباق والجوانب التنظيمية والفنية فيه، وتم استعراض استعدادات كافة اللجان لانطلاقة بطولة كأس الملك للقدرة
 

 

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X