الرئيسية / أخبار / القفـز / الأتحاد السوري يدرج النقاط في بطولاته الوطنية

الأتحاد السوري يدرج النقاط في بطولاته الوطنية

وتشمل النقاط الخيول والفرسان

alt

 

سوريا – صهيل : قرر اتحاد الفروسية السوري هذا العام إدراج دوري النقاط في البطولات الوطنية للقفز على الحواجز التي سيقيمها على أرضة لهذا العام حيث سيعتمد سلسلة من البطولات الوطنية للدوري بما فيها بطولات الجمهورية لتسجيل النقاط.

 
وذكر موفق الزبيبي عضو اتحاد الفروسية في تصريح لمندوب سانا الرياضي أن دوري النقاط لهذا العام سيضم الخيول أيضا حيث ستعطى الخيول نقاط تضاف إلى تصنيفها علما أن الدوري الذي أطلقه الاتحاد العام الماضي اقتصر على الفرسان فقط.
 
وأضاف الزبيبي أن النقاط ستوضع لكل فئة على حدة وحسب طبيعة وصعوبة المباراة فالنقاط التي تحتسب لبطولة الجمهورية تختلف كليا عن النقاط التي يتم احتسابها للبطولات الداخلية التي تقام بشكل دوري.
 
من جهة ثانية اختتمت أمس البطولة الوطنية الثانية التي انطلقت يوم السبت على أرض نادي باسل الأسد للرماية والفروسية بالديماس حيث شملت منافسات الفئات العليا وهي أ و ب و ج وعلى حواجز يبلغ ارتفاعها على التوالي 140سم و130سم و120سم وفق أشواط مختلفة 
فيما كانت نتائج البطولة الوطنية الاولى لهذا العام أسفرت عن فوز وسيم عنزروتي بالمركز الأول في الفئة العليا وعمر حمشو في الفئة ب ومناف الجابري في الفئة ج وكريم كوسا في فئة الأطفال وشام الأسد في فئة المبتدئين ورؤى الحجار في الفئة التحضيرية وهشام غريب في فئة الأمهر
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X