الرئيسية / أخبار / القفـز / خالد العيد يحقق جائزة ابوظبي الكبرى ويتصدر الدوري العربي

خالد العيد يحقق جائزة ابوظبي الكبرى ويتصدر الدوري العربي

بحضورالأمير تركي بن عبدالله رئيس مجلس إدارة صندوق الفروسية

alt

الإمارات – صهيل : حقق الفارس الأولمبي خالد عبد العزيز العيد امس لقب شوط الجائزة الكبرى في بطولة أبو ظبي الدولية لقفز الحواجز إحدى جولات الدوري العربي المؤهلة إلى كأس العالم في هولندا في شهر أبريل المقبل على حصانه “فان هوف” .

وجاء الفارس الألماني جو ثانياً وحلت الايرلندية ميري في المركز الثالث وحل في المركز الرابع الفارس المصري أحمد طلبه فيما جاء الفارس السعودي كمال باحمدان على حصانه “نوبلس” خامساُ وحل مواطنه عبدالله شربتلي بفرسه” جالا” في المركزالسادس .

وبهذه النتيجة عاد خالد العيد إلى صدارة الدوري العربي بالشراكة مع زميله عبدالله شربتلي بعد ثمان جولات حيث سبق للشربتلي الأسبوع الماضي في بطولة دبي تحقيق لقب شوط الجائزة الصغرى وأمس الأول في بطولة أبو ظبي وهو الشوط الذي حل فيه العيد ثالثاً ، وأصبح الفارسان على مقربة من كأس العالم حيث تبقى للفرسان جولتان الأولى في الشارقة نهاية الأسبوع الجاري والأخرى في العين نهاية شهر يناير الحالي.
وكان صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة صندوق الفروسية قد حضر منافسات اليوم الأخير من البطولة , واجتمع بعد المشاركة بالفرسان السعوديين وهنأهم على النجاحات التي تحققت لهم في الدوري.
كما ناقش سموه مع مدرب المنتخب ستاني فاشن بحضور مدير المنتخب سامي الدهامي الأمور الفنية المتعلقة ببرنامج المنتخب الإعدادي لدورة لندن الأولمبية الصيف المقبل بالإضافة إلى العديد من الموضوعات الأخرى .
 
 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X