الرئيسية / أخبار / منوعات / الشيخ عمار النعيمي يشيد بدعم رئيس دولة الإمارات للخيل العربية

الشيخ عمار النعيمي يشيد بدعم رئيس دولة الإمارات للخيل العربية

 بطولة هذا العام تحمل الجديد والكثير من المفاجآت المثيرة

alt

الإمارات – صهيل : على هامش فعاليات ” بطولة عجمان لجمال الخيل العربي الأصيلة ” أشاد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان بإهتمام ورعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ” حفظه الله “وإخوانه أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات بالخيول العربية الأصيلة مما كان له الأثر في جعل هذه البطولة في طليعة المسابقات في دولة الإمارات وتحظى بحضور متميز.

 
وأكد سموه الدعم المتميز الذي يوليه صاحب السمو الوالد الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان لكل الفعاليات الرياضية التي تقام في عجمان خاصة تلك المرتبطة بتراثنا وعاداتنا العربية الأصيلة الموروثة عن الآباء والآجداد.
 
وقال أن رياضة الفروسية خاصة وبفضل توجيهات صاحب السمو حاكم عجمان ومتابعته المتواصلة حققت مكانة متميزة بين إمارات الدولة وينتظرها مستقبل واعد كنتاج طبيعي لما توليه إمارة عجمان لهذه الرياضة من رعاية وإهتمام.
 
كما أكد سمو الشيخ عمار إن تنظيم البطولة للعام العاشر على التوالي يعد امتداد طبيعي لبطولة الأعوام الماضية ..مشيرا إلى ان بطولة هذا العام تحمل الجديد والكثير من المفاجآت المثيرة.
 
وحول أهداف البطولة قال سمو ولي عهد عجمان ” إننا نأمل من خلالها في تعميق مثل هذه الرياضات في نفوس الناس والإطلاع على سلالات الخيل المختلفة وتوجيه الراغبين في إقتنائه وأن نقدم للمواطنين والمقيمين متعة المشاهدة والإستمتاع .. كما أن هذه المناسبة فرصة لعكس الوجه المشرق والمتجدد للإمارات من خلال التطورات المتلاحقة والتنمية المتصاعدة التي شهدتها خلال السنوات الأخيرة “.
 
وأوضح سموه أن بطولة عجمان لجمال الخيل العربي تتكامل مع بقية البطولات المشابهة لها والتي تقام في إمارات أبوظبي ودبي والشارقة وأن أي إنجاز يتحقق في هذه البطولات يرفع من اسم دولة الإمارات في هذه المسابقات على المستوى الخارجي لاسيما وان مثل هذه الرياضة أخذت تتسع في أوروبا وبقية أنحاء العالم.
 
وأشار إلى أن اللجنة المنظمة للبطولة أكملت استعداداتها التي تضمن نجاح البطولة وستحظى البطولة بحضور متميز من أصحاب السمو الشيوخ وكبار المسؤولين وهو دليل على نجاح هذه البطولة وعلى السمعة التي أصبحت تتمتع بها عجمان في مجال الفروسية.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X