الرئيسية / أخبار / السـرعة / أمير منطقة الرياض بالنيابة يرعى كأس سمو ولي العهد

أمير منطقة الرياض بالنيابة يرعى كأس سمو ولي العهد

يوم الجمعة القادم على نادي الفروسية بالجنادرية

alt

الرياض – صهيل : نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة يوم الجمعة القادم حفل سباق الخيل السنوي الكبير على كأس سمو ولي العهد الأمين بميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية .

وتم تخصيص الشوط السابع لخيل الإنتاج ( مفتوح الدرجات عمر أربع سنوات وأكثر ) والثامن للخيل المستوردة ( مفتوح الدرجات عمر أربع سنوات وأكثر ) .
ورفع مدير عام نادي الفروسية راشد بن عبدالمحسن الزنيدي الشكر إلى صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية على رعايته لهذه المناسبة مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة لحضوره هذه المناسبة , مؤكدا أن رياضة الفروسية تحظى دائماً برعاية كريمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله .
وأوضح الزنيدي أن نادي الفروسية قد أكمل ترتيبات هذه المناسبة الكبيرة بتوجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز نائب رئيس نادي الفروسية مؤكداً حرص سموه على تكامل جميع الترتيبات التي من شأنها إظهار هذه المناسبة المهمة بالمظهر المشرف .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X