الرئيسية / أخبار / القفـز / كريم الزغبي يحقق الجائزة الكبرى في قطر

كريم الزغبي يحقق الجائزة الكبرى في قطر

شوط 120 للإيرانية شيرين وباسم حسن سيف بطل شوط 130

alt

قطر – صهيل : حقق الفارس  المصري كريم الزغبي أمس المركز الأول في شوط الجائزة الكبرى لبطولة قطر الدولية “الجولة السادسة” للدوري العربي المجموعة السابعة المؤهل لكأس العالم المقرر إقامته في هولندا العام المقبل.بعد ان تصدر الجولة الأولى وتأهل إلى جانب ثمانية فرسان إلى جولة التمايز.

 ونال الأردني إبراهيم بشارات المركز الثاني، في حين جاء الإماراتي محمد الهاجري في المركز الثالث وحل في المركز الرابع  الفارس السعودي كمال باحمدان وفي المركز الخامس الإماراتيه ناديه تريام .

وفي منافسات الشوط الرابع  بمشاركة 81 فارساً على مرحلتين وبارتفاع “120 سم” ، حققت الإيرانية شيرين محمد  المركز الأول، ونال الفارس السعودي ناصر البقمي المركز الثاني وحل ثالثاً الفارس القطري الشيخ خليفة آل ثاني وجاء الفارس الكويتي على الخرافي في المركز الرابع فيما ذهب المركز الخامس للقطري خالد العمادي.
وشهد الشوط الخامس الذي كان ارتفاع حواجزه “130 سم”، مواصلة الفارس القطري باسم حسن سيف حضوره القوي في البطولة بعد أن نال المركز الأول بدون أخطاء وبزمن( 27،60 ثانية)، وجاء مواطنه عبدالرحمن الصعاق في المركز الثاني، وحل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن متعب بن عبدالله في المركز الثالث، وفى المركز الرابع الفارس الدولي السعودي كمال باحمدان وذهب المركز الخامس للمصري أحمد طلبه.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X