الرئيسية / أخبار / القـدرة / انطلاق كأس الرئاسة العامة لرعاية الشباب للقدرة والتحمل غداً

انطلاق كأس الرئاسة العامة لرعاية الشباب للقدرة والتحمل غداً

في مركز الفيحانية بمحافظة رماح شرق الرياض

alt

الرياض – صهيل : ينظم الاتحاد السعودي للفروسية يوم غد الخميس سباق القدرة والتحمل على كأس صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وذلك في مركز الفيحانية بمحافظة رماح شرق الرياض .

وسيتوج صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الفارس الفائز بكأس السباق نيابة عن سمو رئيس الاتحاد .
وأوضح رئيس لجنة سباقات القدرة والتحمل في الاتحاد خالد العضياني أن السباق الذي ستكون مسافته 120 كيلو متراً يتضمن سباقين تأهليين لمسافة 40 و 80 كيلو متر ويبلغ عدد المشاركين فيه أكثر من 60 فارساً من جميع مناطق المملكة مشيراً إلى أنه تم اليوم إجراء الكشف الطبي على جميع الخيول المشاركة في السباق استعدادا للمشاركة غداً .
ولفت العضياني إلى أن هذا السباق يقام لأول مرة ضمن فعاليات الاتحاد السعودي للفروسية وقال : “هذا السباق أحد السباقات التي اعتمدها اتحاد الفروسية هذا الموسم بتوجيهات من سمو رئيس الاتحاد وبمتابعة واهتمام سمو نائبه ويخضع لجميع قوانيين الاتحاد الدولي للفروسية وبحضور حكام منه” متمنياً للمشاركين التوفيق وتقديم المستوى الذي يعكس تطور سباقات القدرة والتحمل في المملكة .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X