الرئيسية / أخبار / القـدرة / الشيخة لطيفة بنت أحمد تتوج بسباق العيد الوطني في البحرين

الشيخة لطيفة بنت أحمد تتوج بسباق العيد الوطني في البحرين

 

 

قائد إسطبلات الخالدية في المركز الثاني

alt

البحرين – صهيل : أحرزت فارسة الفريق الملكي البحريني سمو الشيخة مريم بنت أحمد بن محمد بن سلمان آل خليفة المركز الأول وحصل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد إسطبلات الخالدية على المركز الثاني وجاء الفارس ناصر خليفة العتيبي من اسطبل الفاتح في المركز الثالث في سباق كأس العيد الوطني لمسافة 120 كم وذلك في قرية البحرين الدولية للقدرة.

وجاء تتويج الفارسة سمو الشيخة مريم بنت أحمد بن محمد آل خليفة بالمركز الأول مع الجواد “كاتار” بعدما أنهت سموها السباق في زمن 04:52:22 ثانية وبمعدل سرعة 24.627 كم في الساعة.ونجحت الفارسة سمو الشيخة مريم في الوصول إلى الصدارة مع نهاية المرحلة الرابعة وحافظت على صدارتها حتى نهاية المرحلة الخامسة لتتوج بكأس العيد الوطني.

وجاء الفارس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة قائد اسطبلات الخالدية مع الجواد “سيدار ريدج” في المركز الثاني حيث أنهى سموه السباق في زمن 05:11:10 ثانية وبمعدل سرعة بلغ 23.139 كم في الساعة، فيما كان المركز الثالث من نصيب الفارس ناصر خليفة عبدالله من اسطبل الفاتح مع الجواد “برينس تشارمنغ” إذ أنهى السباق في زمن 05:32:26 ثانية وبمعدل سرعة 21.658 كم في الساعة.
ومن جانبه توج سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة قائد الفريق الملكي للقدرة الفرسان الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى في السباق، حيث قدم كأس المركز الأول للفارسة سمو الشيخة مريم بنت أحمد بن محمد آل خليفة وكأس المركز الثاني إلى الفارس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وكأس المركز الثالث إلى الفارس ناصر خليفة من اسطبل الفاتح وذلك بحضور الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة رئيس لجنة القدرة بالإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة .
ومن جانب آخر، تصدر فارس الفريق الملكي عبدالله محمد العرجاني مع الجواد “زيركونيا” السباق التأهيلي لمسافة 85 كم والذي أقيم على هامش منافسات بطولة العيد الوطني للقدرة لمسافة 120 كم.

 

 

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X