الرئيسية / أخبار / منوعات / المريسي : فريق المغيرات سيقدم مستويات أفضل

المريسي : فريق المغيرات سيقدم مستويات أفضل

فرسان وجياد اسطبل المغيرات تم إعدادها بطريقة جيدة

alt

البحرين – صهيل : أكد قائد إسطبلات المغيرات حمد المريسي أن فرسان الفريق سيقدمون مستويات أفضل في سباق العيد الوطني بالبحرين بعد أن إبتعد فرسان المغيرات عن التتويج في بطولة سمو الشيخ خالد بن حمد الإفتتاحية لموسم القدرة.

وقال المريسي أن سباق العيد الوطني من السباقات القوية التي تحرص جميع اسطبلات البحرين على المشاركة فيها، وهو الأمر الذي يعطي إثارة وقوة للسباق في جميع مراحله، ومن الصعوبة التكهن بهوية الفائز وهي سمة السباقات الكبيرة في المملكة والتي دائما ما تكون قوية، إلا أن فرسان المغيرات سيكون لهم تواجد قوي في هذا السباق وسينافسون بقوة على المراكز الأولى والوصول إلى منصة التتويج.
وأضاف المريسي: “ان فرسان وجياد اسطبل المغيرات تم إعدادها بطريقة جيدة للدخول في هذا السباق، الذي يعد من السباقات القوية والمهمة في الموسم، لذا حرصنا على المشاركة الفاعلة والقوية فيه، وهدفنا سيكون المنافسة على المراكز الأولى في السباق”.
وأشار المريسي إلى ان فرسان الفريق يدركون صعوبة السباق والمنافسة فيه خصوصا مع وجود فرسان الفريق الملكي وفرسان الأصايل واسطبلات الفاتح وبقية الإسطبلات المحلية التي أعلنت جاهزيتها للموسم من خلال السباق الأول الذي أقيم على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، حيث تم رسم الخطط المناسبة للسباق التي نأمل أن نوفق من خلالها في تحقيق الهدف الذي تم وضعه للسباق وهو الوصول إلى منصات التتويج.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X