الرئيسية / أخبار / القفـز / اليوم تبدأ المرحلة الرابعة للبرنامج التدريبي في البحرين

اليوم تبدأ المرحلة الرابعة للبرنامج التدريبي في البحرين

الاتحاد يراقب نتائج البرنامج لوضعها تحت الدراسة

alt

البحرين – صهيل : تبدأ اليوم الجمعة المرحلة الرابعة من التدريبات الأسبوعية للبرنامج التدريبي لفرسان قفز الحواجز، والذي ينظمه الإتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة بتوجيهات من رئيس الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.
وشهدت المراحل الماضية من البرنامج مشاركة جيدة وحماسية من الفرسان الذين أظهروا إمكانيات فنية جيدة وأدوا التدريبات بحماس كبير.

مما يؤكد رغبة الفرسان واستعدادهم وجاهزيتهم لعودة المنافسات المحلية التي غابت خلال الموسمين الماضيين والموسم الجاري.

كما نال البرنامج الإشادة من جميع الفرسان الذين اكدوا حاجتهم لمثل هذه البرامج التي تساعدهم على تطوير أداءهم الفني بالإضافة إلى التعلم وإضافة المزيد من الخبرة إلى رصيدهم والذي سيساعدهم في تحقيق نتائج أفضل في المشاركات الرسمية.

ومن جانبة قال أمين سر الاتحاد البحرني للفروسية وسباقات القدرة غالب العلوي بأن الإتحاد يراقب نتائج البرنامج لوضعها تحت الدراسة للوقوف على سلبيات وإيجابيات البرنامج من أجل تطويره في المستقبل والدورات المقبلة.
وأضاف العلوي بأن إقبال الاسطبلات والفرسان على المشاركة الواسعة والإيجابية في هذا البرنامج سيجعل الاتحاد ينظم المزيد من البرامج الهادفة إلى تطوير رياضة قفز الحواجز حسب الخطط الموضوعة من قبل الاتحاد في هذا الجانب، مشيدا بالإهتمام الكبير والتوجيهات المستمر من قبل رئيس الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والتي يؤكد من خلالها سمو على أهمية تطوير رياضة القدرة ووضع برامج خاصة تدريبية وفنية من أجل الوصول إلى الأهداف الموضوعة والتي يسعى الإتحاد إلى تحقيقها مستقبلا.

وأشاد العلوي بالإقبال الجيد والمشاركة المميزة من الفرسان في البرنامج مؤكدا بأن هذه المشاركة ساهمت في نجاح البرنامج وتميزه وتحقيق النتائج المرجوة منه متمنيا التوفيق لكل الفرسان والإستفادة من هذا البرنامج.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X