الرئيسية / أخبار / القفـز / خالد العيد يظفر بشوط كاس العالم

خالد العيد يظفر بشوط كاس العالم

نواف بن فيصل يرعى ختام بطولة المملكة الدولية لقفز الحواجز اليوم

alt

الرياض – صهيل  :يرعى الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل غداً (الاحد) ختام بطولة المملكة الدولية للفروسية الثامنة لقفز الحواجز المقامة بميدان مدرسة الفروسية الدولية بالملز بالرياض ضمن منافسات الدوري العربي المجموعة السابعة  والمؤهل لكأس العالم والمقرر إقامته في هولندا.

وتنطلق اشواط اليوم الختامي من البطولة باقامة شوط الجائزة الوسطى في الساعة الثانية عشر والنصف ظهراً، على ان يعقبه شوط الجائزة الكبرى والذي سيسلم مع نهايته رئيس الاتحاد السعودي للفروسية جائزة بطولة المملكة الدولية، الى جانب تكريم الرعاة المشاركين في البطولة، كم يقام شوط الجائزة الصغرى.

وكانت اشواط البطولة قد شهدت اليوم فوز الفارس الاولمبي خالد العيد بالشوط المخصص لكاس العالم في البطولة برعاية مجموعة سامبا على ارتفاع 160سم، وحل ثانياً الفارس صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن متعب، وجاء ثالثاً الفارس طلال الصاعدي، فيما حل الفارس القطري الشيخ علي بن خالد في المركز الرابع، وجاء مواطنه مبارك الرميحي خامساً، وتوج نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية الامير عبدالله بن فهد ومدير العلاقات العامة في مجموعة سامبا ماجد السيف الفائزين بهذا الشوط، وبهذه النتيجة يتصدر الفارس خالد العيد ترتيب الفرسان في الدوري العربي.

كما نال اليوم الفارس القطري عبدالرحمن النصار جائزة الشوط الاول ، وحل ثانياً في المركز الثاني الفارس الامير عبدالله بن متعب بن عبدالله، وجاء الفارس عبدالرحمن الراجحي في المركز الثالث.

من جهته اوضح الامين العام للاتحاد السعودي للفروسية سامي النحيط ان اتحاد الفروسية وبتوجيهات من سمو الامير نواف بن فيصل بن فهد ومتابعة واهتمام سمو الامير عبدالله بن فهد يحرص على تفعيل كل الانشطة التي تساهم في تطوير الفارس السعودي مشيرا الى ان استضافة المملكة للبطلة ضمن جولات الدوري العريي يأتي من حرصها على التقاء الاشقاء العرب والعمل على استمرارية الدوري العربي مما سيكون له الاثر الايجابي على مسيرة الفرسان .

وبين ان الاتحاد السعودي للفروسية قد اكمل جميع الاستعدادات لاقامة الحفل الختامي لبطولة المملكة الثامنة وتوزيع الجوائز على الفائزين .

وامتدح الامين العام لاتحاد الفروسية المستوى الجيد الذي ظهرت به منافسات الايام الماضية من البطولة مؤكدا ان هذا يدل على قوة المشاركة.

 

 

alt

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X