الرئيسية / أخبار / السـرعة / نيابة عن خادم الحرمين الشريفين امير منطقة الرياض يتوج متعب بن عبدالله بكاس الوفاء في سباق الفروسية امس .

نيابة عن خادم الحرمين الشريفين امير منطقة الرياض يتوج متعب بن عبدالله بكاس الوفاء في سباق الفروسية امس .

( الاكليل ) بطلا لكاس الوفاء

alt

الرياض – صهيل : نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز توج امير منطقة الرياض بالنيابة الامير محمد بن سعد بن عبدالعزيز الامير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز بكأس الامير محمد بن سعود الكبير ( الوفا) عقب فوز الجواد ( الاكليل ) لاسطبل أبناء الملك عبدالله بن عبدالعزيز ( الابيض ) بالمركز الاول في الشوط الثامن من حفل نادي الفروسية الكبير الذي اقيم امس على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية والمخصص للكاس ومسافته 2000 متر .

وجاء في المركز الثاني الجواد ( السيف الاجرب ) ايضا للاسطبل الابيض وفي المركز الثالث الجواد ( صيرور ) كذلك للاسطبل الابيض وحل رابعا الجواد ( عداس ) لنايف المنديل وخامسا الجواد ( امطار) للاسطبل الأزرق لأبناء الامير محمد بن سعود الكبير .        
كما صادق الجواد ( الأكليل ) على الترشيحات المسبقة للفوز بالكاس والذي يعد الفوز الخامس له على التوالي وهي عدد مراكيضة في الميدان السعودي ولم يذق طعم الخسارة واضاف هذة الكاس واللقب الكبير الى لقبه الذهبي العام الماضي بفوزه بكاس خادم الحرمين الشريفين لجياد الانتاج وحقق الفوز امس بشئ من الراحة بل انه حسم السباق من الـ 300 متر الاخيرة وسار بكل ثقة نحو خط النهاية حتى ان خياله ( كاميلو) ومن ضمانه للسباق استطاع ان يلتفت للخلف ليرى من يكون خلفه .
وانهى السباق في زمن دقيقتين وهي زمن سريع جدا قياسا مع الارضية الثقيلة التي يحتويها الميدان .
وجاء سيناريو السباق وفق ما خطط له مدربو الاسطبل الابيض حيث سار الحصان ( ابوجعفر ) في البداية مع الجواد ( يسير) ليمهد الفوز للجواد ( الاكليل ) الذي دخل معمة المنافسة مع بداية الخط المستقيم بكل ثقة وهدوء والتي تنم عن قدراته العالية وجيناته المتميزة مما يؤكد انه حصان اسطورة يصنع الفوز كيفما شاء وعلى الطريقة التي يريدها مهما تعدد المنافسون .
والجواد ( الاكليل ) بهذا الفوز الكبير الذي تهادى اليه بطريقة سلسة وانيقة ليسجل صفحة جديدة من الابداع والتفوق على اقرانه وانه يسير نحو سماء النجومية في الاستحقاقات المقبلة .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X