الرئيسية / أخبار / القفـز / في افتتاح منافسات بطولة المملكة الدولية الثامنة

في افتتاح منافسات بطولة المملكة الدولية الثامنة

الصاعدي يفجر المفاجاة الاولى ويظفر بالشوط التاهيلي لكاس العالم

alt

 الرياض – صهيل : ظفر الفارس الشاب نايف الصاعدي بالشوط التاهيلي الموهل لنهائي كاس العالم في بطولة المملكة الدولية الثامنة لقفز الحواجز التي افتتحت منافساتها اليوم  وتستمر حتى مساء الاحد.
 وتحدى الفارس الصاعدي  الفرسان اصحاب الخبرة على صهوة جواده كوبلد وظفر بالشوط وبدون اخطاء الذي كان على ارتفاع 145سم، وبزمن قدره 68،96.

وحل ثانياً الفارس القطري عبدالرحمن الصعاق بزمن قدره 72،76، وجاء ثالثاً الفارس القطري مبارك الرميحي بزمن 73،31، وظفر بالمركز الرابع الفارس الاولمبي خالد العيد، وجاء خامساً الفارس بدر محمد الفرد، وسادساً الفارس عبدالله شربتلي الذي كان قد افتتح منافسات البطولة بالفوز بشوط السرعة من جولتين على صهوة الجواد (ويزرد) على ارتفاع 130سم،  وحل ثانياً الفارس ناصر البقمي وعلى جواده فلافيو، وجاء ثالثاً الشيخ خليفة ال ثاني من دولة قطر، وظفر الفارس مشعل الحربي بالمركز الرابع، وجاء الفارس طلال الصاعدي في المركز الخامس.
من جانبه، اكد الفارس نايف الصاعدي الذي حقق لقب الشوط التاهيلي لكاس العالم بان استعد جيداً قبل الدخول في منافسات الدوري العربي الموهل لكاس العالم، وقال: “منذ اكثر من خمسة اشهر وانا في معسكر في اوربا تاهباً للمشاركة في جولات الدوري العربي، والحمد لله انا ما بذلته من جهد بدات اجني ثماره الان، ولم اكن اتوقع ان احصل على جائزة الشوط لكن توفيق الله والجهد الذي بذلته في الشوط منحني الصدارة”.
واضاف: “انظر لجميع المنافسات بمنظر واحد، وجولات الدوري العربي مهمة بالنسبة لي، وساعمل على الفوز بلقب الجائزة الكبرى في احدى البطولات المقبلة”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X