الرئيسية / أخبار / القـدرة / مشاري العيسى يطير بكأس الناشئين والشباب في رماح

مشاري العيسى يطير بكأس الناشئين والشباب في رماح

الحواس كنا نتمنى يقام السباق قبل وقت ليتمكن الفرسان الناشئين من تمثيل المملكة

alt

الأمير خالد بن سلطان يتوج الحواس في الخالدية

الرياض – صهيل : نيابة عن  الأمير عبدالله بن فهد نائب رئيس الاتحاد السعودي للفروسية توج أمين عام الاتحاد السعودي للفروسية سامي النحيط ,الفارس مشاري العيسى على الجواد كروز بكأس الاتحاد بعد تصدره سباق الناشئين والشباب للقدرة والتحمل والمنطلق صباح اليوم في رماح .

كما توج الفارس علي المقعدي والجواد شيبون من فريق القصيم بالمركز الثاني وتوج بالمركز الثالث الفارس أحمد الدهام على الجواد غالب من فريق القصيم.
ومن جانبة أوضح الدكتور أسامه الحسن عن استبعاد ما يقارب 20 جواد من السباق .
كما عبر المدرب والفارس الخبير عبدالرحمن الحواس مدرب فريق كلية الملك عبدالعزيز الحربية وفريق القصيم عن سعادته بتصدر فرسانه المراكز الثلاث الأولى وقال الحواس ” كنا نسعى للمركز الأول وتصدرنا السباق بفضل الله “
وأضاف ” لأول مره أشاهد سباق لناشئين بسرعة 28-30 كم ومما لاشك فيه أن الأوزان  ساعدت الخيل  على السرعة, وكنا نتمنى يقام السباق قبل وقت ليتمكن الفرسان الناشئين من تمثيل المملكة لسباق الناشئين في الدورة العربية  ” .
وأضاف ” أشكر الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي للفروسية ونائب الاتحاد السعودي للفروسية الأمير عبدالله بن فهد  على دعمهما لهذا السباق وأشكر جميع اللجان المنظمة “
كما أشكر قائد كلية الملك عبدالعزيز الحربية على دعمه وتشجيعه لنادي كلية الملك عبد العزيز لركوب الخيل وأن شاء الله نرى فريق الكلية الحربية متصدراً في جميع السباقات القادمة ” .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X