الرئيسية / أخبار / السـرعة / نادي فروسية القصيم يختتم سباقة السادس أمس

نادي فروسية القصيم يختتم سباقة السادس أمس

القطب يطير بالمركز الأول في الشوط الرئيسي للسباق

alt

القصيم – صهيل : أقام نادي الفروسية في منطقة القصيم يوم أمس حفل سباقه السادس على كأس وجوائز الدعم الرابع المقدم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وذلك في مضمار النادي في مدينة بريدة . وتكون السباق من خمسة أشواط جاءت نتائجها على النحو التالي .

الشوط الأول للخيول مفتوح الدراجات وخصص مواليد 2009م ومسافته 1200 متر وحقق المركز الأول غزلية لعبدالله الحصين فيما حقق المركز الثاني شلفا سلطان لفهد الغيث بينما حقق المركز الثالث الخيل ثق ثقة لمالكه إبراهيم الشويعي أما المركز الرابع فكان من نصيب قطبيه لعادل الحربي .
وفي الشوط الثاني الذي خصص لخيول للدرجة الثالثة بمسافة 1400 متر فاز الخيل حراوي السعد لصالح السعودي بالمركز الأول وحقق المركز الثاني سوي لوليد الحلوة وجاء في المركز الثالث أسد أركان لمحمد الموسى كما جاء الغطريس لخالد السعلو في المركز الرابع .
فيما حقق المركز الأول في الشوط الثالث لخيول الدرجة المبتدئة بمسافة 1400 متر الخيل الميثب من أسطبل المحال أما المركز الثاني فكان من نصيب جلوان لعبدالعزيز الحصين وحقق المركز الثالث سندري لسعد المساعد وجاء عقيد القوم لزامل الصغير في المركز الرابع .
أما الشوط الرابع والرئيسي في السباق فكان مفتوح الدراجات على كأس وجوائز الدعم المقدم من خادم الحرمين الشريفين بمسافة 1400 متر وفاز به القطب لنايف المطيع فيما فاز الخيل كضيم لصالح المدفع بالمركز الثاني , كما فاز الخيل ماعليك زود لخالد السعلو بالمركز الثالث وجاء في المركز الرابع يذكر الله لفهد العليقي .
وفي الشوط الخامس الذي خصص للأفراس ومسافة 1600 متر حققت الفرس جلاده لصالح البواردي المركز الأول وجاءت الفرس وتين لأحمد الحسيكا في المركز الثاني , كما حققت الفرس موزونة لعثمان المرشود المركز الثالث أما الفرس مسك الفيحا لصالح السعودي فحصلت على المركز الرابع .
وفي نهاية الشوط الرابع سُلم كأس الدعم الرابع المقدم من خادم الحرمين الشريفين ” حفظه الله ” لمالك الجواد القطب كما توزيع جوائز على جمهور السباق .

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X