الرئيسية / أخبار / القفـز / اللجان المنظمة لبطولة المملكة تقرر تأجيل أشواط اليوم الأول

اللجان المنظمة لبطولة المملكة تقرر تأجيل أشواط اليوم الأول

الدوسري : التأجيل حفاظاً على سلامة الفرسان والجياد

alt

الرياض صهيل : بعد ان تسببت الامطار الغزيرة التي هطلت امس  على الرياض في تبلل الارضية الخاصة بمركز مدرسة الفروسية الدولية وهو ماجعل اقامة اشواط اليوم الافتتاحي للبطولة امر صعباً على الفرسان وجيادهم.
وتقرر دمج اشواط اليوم الاول مع اليوم الثاني، على ان يتم ترحيل جوائز الاشواط الثلاث الى اشواط اليوم الثاني من البطولة.

وجاء هذا القرار عقب اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة مع اعضاء لجنة التحكيم ومصمم المضمار، قبل ان يعقد الجميع اجتماعاً مع الفرسان لمناقشة الامر، لتعلن اللجنة تاجيل اليوم الاول من البطولة.
وبين مدير البطولة محمد مطلق الدوسري بان اللجنة المنظمة سعت بكل طاقتها للسير ببرنامج البطولة والحفاظ على الوقت، وقال: “سعينا بكل قوة منذ مساء الثلاثاء لاصلاح ارضية الميدان بعد الامطار الغزيرة التي هطلت على الرياض بيد ان الارضية لم تكن جاهزة مما جعلنا نرى صعوبة انطلاقة الاشواط حفاظاً على سلامة الفرسان والجياد”.
واضاف: “كان بالامكان اقامة منافسات الشوط التاهيلي لكاس العالم امس، لكن الارضية ستكون اكثر ضرر في اليوم الثاني، ونحن وضعنا الامر امام الفرسان الذين عقدوا اجتماعاً مع لجنة الحكام، وتم عمل تصويت على القرارات، وتم اقناع الفرسان بجدول اشواط البطولة والتي وجدت ترحيب كبير منهم”.
وخاض الفرسان الذي سيدخلون شوط كاس العالم شوط الاحماء على الميدان في ساعة متاخرة من مساء امس، وتاكدت اللجنة من جاهزية الارضية لاشواط اليوم.
من جانب اخر، يقام غداًشوط كاس العالم اضافة الى شوط السرعة على مرحلتين ومرحلة واحدة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X