الرئيسية / أخبار / القـدرة / انطلاق كأس الشيخ خالد بن حمد للقدرة يوم السبت المقبل

انطلاق كأس الشيخ خالد بن حمد للقدرة يوم السبت المقبل

الاتحاد البحريني يضع لمساته الأخيرة للسباق

alt

البحرين – صهيل :تتواصل الاستعدادات والتجهيزات النهائية لاستضافة منافسات سباق الاسطبلات الخاصة، على كأس سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة رئيس الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة للعموم لمسافة 100كم، والسباق التأهيلي لمسافة 85 كم والذي ستنطلق منافساته صباح يوم السبت الثالث من ديسمبر في قرية البحرين الدولية.
 

وواصل الإتحاد البحريني واللجان المنظمة للبطولة وضع لمساتها الأخيرة على استعداداتها وتجهيزاتها، لاستضافة فرسان القدرة البحرينية المشاركين في البطولة، وتسجيل الفرسان المشاركين في السباق الذي من المتوقع أن يشاهد مشاركة واسعة من الإسطبلات المحلية التي تحرص في كل موسم على المشاركة بقوة في هذا السباق الذي يأتي في إفتتاح الموسم.

هذا وقد إعتمدت اللجنة المنظمة لسباق سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة للقدرة للعموم مسافة السباق البالغة 100 كم، عبر 4 مراحل هي (30، 30، 25 و15 كم)، فيما ستكون مسافة السباق التأهيلي 85 كم موزعة على ثلاث مراحل (30، 30 و25 كم).
وستكون إنطلاقة السباق في الساعة السادسة من صباح يوم السبت 3 ديسمبر ، فيما ستنطلق منافسات السباق التأهيلي في الساعة السادسة والربع، ومن المتوقع أن يكون موعد التتويج في الساعة الواحدة ظهرا ونهاية السباق وإغلاق بوابة القرية في الساعة الرابعة مساء.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X