الرئيسية / أخبار / القفـز / بدر الفرد يتصدر الشوط الرئيسي في البطولة المحلية السابعة لقفز الحواجز

بدر الفرد يتصدر الشوط الرئيسي في البطولة المحلية السابعة لقفز الحواجز

الفرسان ينسحبون من جولتين أستعداداً لبطولة المملكة

alt

الرياض – صهيل : أستطاع الفارس المتألق بدر مسفر الفرد على جواده فور فن من صدارة الشوط الرئيسي (مستوى أ) للبطولة المحلية السابعة والتي أختتمت يوم الجمعة الماضي على ميدان مركز الخزامى بالجنادريه ,إذ أنها الجولة بأربعة أخطاء أستحق بها المركز الأول , في ما ذهب المركز الثاني للفارس الدولي فهد العيد على جواده سلفانو بأربعة أخطاء وواحد للزمن , وذهب المركز الثالث للفارس مشعل الحربي على جواده فنسنت بـ (10) أخطاء .

وقد تضمنت البطولة  تسعة أشواط أقيمت على مدى ثلاثة أيام ,تصدر الشوط المفتوح الأول الفارس ناصر البقمي على الجواد القطامية , والشوط مفتوح 2 توج به الفارس عبدالله البقمي والجواد لي قراند , وحقق الفارس فهد العيد والجواد سلفانو نتيجة الشوط الثالث .
فيما تقاسما جائزة المركز الأول لشوط فرسان أقل من 14 سنه الفارسان ريان الريس وفيصل الضبعان بعد تأهلهم لجولة التمايز والاتفاق على عدم الدخول   , وتوج أيضاً الفارس ريان الريس وسلمان المقعدي في شوط 21 سنة بعد تأهلهم لجولة التمايز والاتفاق على عدم الدخول , وفي شوط مستوى د أحرز الفارس عبدالله البقمي على جواده هيا المركز الأول .

وفي شوط مستوى ج وب قرر الفرسان المتأهلين من الجولة الأولى عدم دخول جولة التمايز حفاظاً على لياقة الجياد أستعداداً لبطولة المملكة الدولية .

 

 

 

 

 

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X