الرئيسية / أخبار / القفـز / ختام الجولة الأولى من البرنامج التدريبي لفرسان قفز الحواجز بالبحرين

ختام الجولة الأولى من البرنامج التدريبي لفرسان قفز الحواجز بالبحرين

برامج تدريبية أسبوعية بتوجية من رئيس الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة

alt

البحرين – صهيل : أختتمت اليوم الجولة الأولى من البرنامج التدريبي لفرسان البحرين لقفز الحواجز الذي يشرف عليه الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والذي ينظم اسبوعيا لفرسان مختلف الإسطبلات المحلية. وينظم هذا البرنامج بتوجيهات من رئيس الاتحاد البحريني للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ويشتمل البرنامج على تدريبات إسبوعية خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع وستستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

وجرت تدريبات الأمس على ميدان اسطبلات ديلمون والمها والشاخورة وطشان وشارك فيها الفرسان عبدعلي عاشور وسعيد عبدالعزيز وعلي عبدالرسول وعبدالله محمد وفهد أحمد وياسر الشيخ من إسطبل المها، والفرسان جيري تايلور وكارمن لوري وسارة المطوع وفاليري بولس وإيلين غودي من اسطبل الشاخورة والفارسان علي تاهو وجوليانا كورتز من اسطبل الصحراء والفرسان الياس محمد ومحمود نوروز وحسن محمد دادالله وعمار محمد من اسطبل طشان.
وكانت البرنامج قد إنطلق يوم الجمعة الماضي حيث أجرت المجموعة الأولى من الفرسان تدريباتها على ميدان إسطبلات وزارة الدفاع ونينا والعفو والصحراء حيث شارك في تدريبات يوم الجمعة الفرسان أحمد منصور ويوسف أحمد وعارف حسين وخالد هلال وباسل الدوسري من اسطبل وزارة الدفاع والفرسان حسين الديلمي وعدنان العلوي وجيمس من اسطبل الديلمي والفرسان هاني عبدالله ودانة الوردي من اسطبل الخليج. مشاركة مميزة من الفرسان وشهد البرنامج التدريبي خلال اليومين الماضين مشاركة مميزة من قبل فرسان الإسطبلات المحلية، حيث قدموا مستويات جيدة على الرغم من توقف المنافسات المحلية في الموسمين الماضيين وهذا الموسم أيضا.
وأظهر الفرسان جدية كبيرة خلال التدريبات ما يؤكد حرص الفرسان في المحافظة على جاهزيتهم واستعدادهم الذهني والبدني لعودة المنافسات مرة أخرى لميادين قفز الحواجز، وأتاحت التدريبات الفرصة للإسطبلات المحلية لتجربة جيادها الجديدة وإعدادها لتكون جاهزة لعودة البطولات المحلية في المواسم المقبلة.
وقدم الفرسان عروض فنية رائعة خلال التدريبات نالت إعجاب الجماهير والمتابعين لرياضة قفز الحواجز والذين حرصوا أيضا على حضور التدريبات. وكان الفرسان قد عبروا عن ارتياحهم لتنظيم الاتحاد الملكي للفروسية سباقات القدرة لهذا البرنامج وإدراجه ضمن روزنامة الموسم، متمنيين أن تعود البطولات مرة أخرى لتعود الحياة إلى هذه الرياضة التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير البحرينية.
وكان الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قد إعتمد البرنامج التدريبي لفرسان قفز الحواجز ضمن روزنامته للموسم الجاري ليكون هذا البرنامج تعويضا لغياب البطولات المحلية التي توقفت منذ موسمين بسبب مرض الرعام الذي يصيب الخيول. برنامج الجولة الثانية وستقام الجولة الثانية من البرنامج يومي الجمعة والسبت المقبلين 25 و26 نوفمبر الجاري، ستقام تدريبات يوم الجمعة على ميادين اسطبلات وزارة الدفاع ونينا والعفو والصحراء فيما ستقام تدريبات يوم السبت على ميادين اسطبلات ديلمون والمها والشاخورة وطشان وسيشارك فيها نفس المجموعة من الإسطبلات والفرسان والذين فاق عددهم 25 فارسا وفارسة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X