الرئيسية / أخبار / القفـز / رئيس الاتحاد البحريني يوجه ببداية البرنامج التدريبي لفرسان البحرين

رئيس الاتحاد البحريني يوجه ببداية البرنامج التدريبي لفرسان البحرين

من أجل إبقاء فرسان مملكة البحرين في الفورمة المطلوبة والمحافظة على لياقة الجياد

alt

البحرين – صهيل : بتوجيهات من رئيس الاتحاد الملكي البحريني للفروسية وسباقات القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ينطلق يوم غد الجمعة البرنامج التدريبي لفرسان البحرين لقفز الحواجز الذي يعده الإتحاد اسبوعيا لفرسان مختلف الإسطبلات المحلية.

ويشتمل البرنامج على تدريبات إسبوعية خلال يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع وستستمر حتى نهاية الموسم الجاري.

ويهدف البرنامج التدريبي الذي وضعه الإتحاد إلى إبقاء فرسان مملكة البحرين في الفورمة المطلوبة والمحافظة على لياقة الجياد بسبب توقف المنافسات المحلية .

وستجرى أولى حصص البرنامج التدريبية اليوم الجمعة وغد السبت تحت إشراف الفارس والمدرب ((بني)) بلجيكي الجنسية وهو من الفرسان المميزين في الفروسية وبمشاركة أكثر من خمسة وعشرين فارسا وفارسة تم تقسيمهم على يومي الجمعة والسبت .

وكان الإتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة قد إعتمد البرنامج التدريبي لفرسان قفز الحواجز ضمن روزنامته للموسم الجاري.

وقد أشاد رئيس لجنة قفز الحواجز وأمين السر العام للإتحاد  للفروسية وسباقات القدرة غالب العلوي بتوجيهات رئيس الاتحاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بتنظيم هذا البرنامج الذي سيساعد فرسان قفز الحواجز على المحافظة على مستوياتهم خلال فترة توقف منافسات قفز الحواجز، مشيدا في الوقت ذاته باللفتة الرائعة من سموه والتي تؤكد بعد نظره وحرص سموه على تطور مختلف الألعاب التي يشرف عليها الإتحاد.

وأكد أن هذا البرنامج سيكون له مردود إيجابي كبير ويحل محل المنافسات المحلية بشكل مؤقت، حيث سيساهم البرنامج التدريبي في بقاء الفرسان على كامل استعداداتهم الفنية والبدنية وكذلك الجياد التي تحتاج إلى تدريبات مستمرة ومتواصلة لتبقى في المستوى المطلوب.

وأضاف العلوي أن الإتحاد أدرج البرنامج ضمن روزنامته للموسم الجاري، حيث إشتملت على مواعيد التدريبات لكل اسطبل بالإضافة إلى مواعيد التدريبات التي ستستمر حتى نهاية الموسم، وأشار إلى الجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد من أجل تطوير رياضة قفز الحواجز تعد من البطولات المهمة جدا والتي يضع عليها الاتحاد آمالا كبيرة في تحقيق العديد من الإنجازات في المستقبل في ظل الإهتمام الكبير الذي تلقاه الرياضة من قبل سمو رئيس الاتحاد وبقية أعضاء مجلس إدارة الإتحاد الذين يأملون في عودة بطولات قفز الحواجز في أقرب وقت ممكن لتعود المشاركات الرسمية للمنتخب الوطني.

وأشاد العلوي بجهود الفرسان الذين يحرصون دائما على البقاء في حالة فنية عالية رغم توقف المنافسات المحلية، متمنيا أن يظهر الفرسان إمكانياتهم العالية خلال التدريبات بمشاركة من هذه المجموعة التي تمثل نخبة الفرسان في مملكة البحرين، متمنيا للجميع التوفيق والنجاح.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X