الرئيسية / أخبار / القفـز / الفارس جبولية يتصدر الفئة (ا)في بطولة دمشق لقفز الحواجز

الفارس جبولية يتصدر الفئة (ا)في بطولة دمشق لقفز الحواجز

 

دمشق – صهيل

تواصلت على ارض نادي باسل الاسد للرماية والفروسية أمس الأول منافسات اليوم الثالث من بطولة دمشق الوطنية لقفز الحواجز ، الجولة الأخيرة من دوري النقاط وسط مشاركة واسعة لفرسان من مختلف اندية الفروسية السورية.
واسفرت النتائج الاولية للفئات العليا عن تصدر الفارس براء جبولية على جواده سفن اب مباراة الفئة (ا) التي بلغ ارتفاع حواجزها 145 سم بعد أن أنهى مسلك المباراة بدون اخطاء وبزمن قدره 1ر33 ثانية تاركا المركز الثاني للفارس فادي الزبيبي بزمن 32ر33 ثانية ثم الفارس ليث عوض بزمن 45ر31 ثانية.
وفي منافسات الفئة المتوسطة (ب) تمكن الفارس فادي الزبيبي الذي شارك على الجواد الرايت من احراز المركز الاول بعد ان انهى المسلك من دون اخطاء وبزمن قدره 27ر38 ثانية بينما احرز المركز الثاني الفارس براء جبولية بزمن قدره 76ر38 ثانية فيما حل ثالثا الفارس عمر حمشو بزمن قدره 9ر40 ثانية علما ان الفرسان في هذه الفئة شاركوا على حواجز بلغ ارتفاعها 130سم.
أما منافسات الفئة (ج) فقد حسم صدارتها الفارس مغيث شهاب على جواده فيفا سيريا من دون اخطاء مسجلا اسرع زمن وهو 19ر62 ثانية فيما كانت الوصافة من نصيب الفارس ياسين الزبيبي بزمن قدره 93ر63 ثانية.
وكانت صدارة الفئات الصغيرة ذهبت للفرسان طلال الحفار بالفئة التحضيرية وموريدا الدغلي بفئة المبتدئين فيما احرز المراكز الاولى بمسابقة البراعم كل من الفرسان شام الاسد بالمستوى (أ) وبشرى الاسد بالمستوى (بي) وبشار غضة بالمستوى (سي).
يذكر ان البطولة تختتم منافساتها اليوم بالمباريات النهائية للفئات العليا والتي سيتم على اساسها تصنيف بطل دوري النقاط بعد ان يتم جمع النقاط التي احرزها الفرسان في هذه البطولة مع نقاطهم طيلة الموسم لاختيار الفارس الاعلى نقاطا في كل فئة على حدة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X