الرئيسية / أخبار / القـدرة / اتحاد الفروسية الأردني يعلن عن سباق وادي رم للقدرة

اتحاد الفروسية الأردني يعلن عن سباق وادي رم للقدرة

الأردن – صهيل

اعلن اتحاد الفروسية الملكي عن مشاركة 75 فارس وفارسة من الأردن السعودية والعراق وهولندا في سباق وادي رم الدولي للقدره هذا العام.
وسيقام السباق يوم 14 الجاري في منطقة وادي رم حيث يشهد سباقات القدره لمسافة 80 كم دولي و120 كم دولي وسباق 80 كم التأهيلي .
وقد اغلق باب التسجيل الاسبوع الماضي في مقر الاتحاد ويتوقع ان يشهد السباق هذا العام منافسة قوية خاصة وانه من اقوى سباقات القدرة في المنطقة ويحرص الفرسان من داخل وخارج الاردن على المشاركة فيه .
ويحظى السباق في كل عام برعاية سمو الاميرة عالية بنت الحسين رئيسة الاتحاد الملكي للفروسية حيث تحرص سموها على الوقوف على كل تفاصيل السباق الى جانب متابعتها للسباق وتتويجها للابطال الفائزين بهدف تشجيع اكبر عدد ممكن من الفرسان للمشاركة .
وتعتبر منطقة وادي رم من اجمل المناطق التي تقام عليها سباقات القدره نظرا لخاصيتها السياحية الى جانب موقعها المميز وقربها من مدينة العقبة الامر الذي يجعل سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة تساهم بشكل فعال في دعم هذا السباق والوقوف على العديد من الامور اللوجستية بهدف انجاح السباق وتقديم المساعدة للاتحاد في عملية تحديد المراحل الخاصة الى جانب توفير اماكن خاصة بالخيل والاماكن للفحص البيطري واستراحات للفرسان.
وشهد سباق وداي رم مشاركة العديد من ابطال القدرة العالميين في السنوات السابقة ابرزهم الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم حاكم دبي والشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم ولي عهد دبي والفارس السعودي طارق الطاهر بطل العالم في العام 1996 .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X