الرئيسية / أخبار / السـرعة / بنجاح كبير- جمعية جبل النار للفروسية تختتم بطولة الضفة

بنجاح كبير- جمعية جبل النار للفروسية تختتم بطولة الضفة

فلسطين – صهيل

ظمت جمعية جبل النار للفروسية بطولة الضفة الفلسطينية لسباق الخيل في محافظة نابلس، وذلك تضامناً مع الأسرى المحررين والمضربين عن الطعام في السجون الإسرائيلية، وتميزت البطولة بأجواء من الإثارة والتشويق والتنافس الشريف.
وجاءت نتائج هذه البطولة على النحو التالي: ففي أشواط الخيول العربية الأصيلة المسجلة فاز في الشوط الأول الحصان البراق C لمالكه الحاج ناصر عيده من نادي خليل الرحمن، والمرتبة الثانية زين الدين العائد بقوة إلى مضامير السباق لمالكه ناصر أبو العز من جمعية جيل النار للفروسية.
وفي الشوط الثاني حاز على المرتبة الأولى الحصان مرسال لمالكه محمود جبارة من جمعية جبل النار للفروسية، والمرتبة الثانية الحصان فجر لمالكه إياد العيسوي من طولكرم، وفي الشوط الثالث حاز الحصان نور الشريف على المرتبة الأولى لمالكه عز جميل أبو علي من فلسطيني الداخل( قلنسوة) وحاز على المرتبة الثانية الحصان ابن كحيلان لمالكه جهاد الكسواني من جمعية بيت المقدس.

وفي الشوط الرابع حازت على المرتبة الأولى الفرس أصالة لمالكها ياسين عاصي من قراوة بن حسان- سلفيت، وعلى المرتبة الثانية الفرس نيران لمالكها محمود جبارة من جمعية جبل النار للفروسية.
وفي الشوط الخامس حاز الحصان نبراس على المرتبة الأولى لمالكه نادي عاصي، والمرتبة الثانية الفرس رهف لمالكها وضاح الخضري من نادي خليل الرحمن.
وفي الشوط السادس حازت على المرتبة الأولى الفرس رماح لمالكها الحاج حسن سامح من قلقيلية وحازت على المرتبة الثانية الفرس ريم البوادي لمالكها ناصر بلالو من جمعية جبل النار للفروسية.
وفي الشوط السابع حاز الحصان طحان لمالكه خالد شريم من جمعية جبل النار للفروسية، وحاز على المرتبة الثانية الحصان سجار لمالكه حسن شطارة من جمعية جبل النار للفروسية.
وتقاسم أشواط بطل الأبطال( السوبر) الحصان نور الشريف عن الخيول العربية الأصيلة، والحصان نبراس عن الخيول المحلية، والحصان زعيم الخيل عن الخيول الانجليزية لمالكه ياسر الحنيني من قلقيلية.
وقدمت جمعية جيل النار للفروسية شكرها لجميع الذين ساهموا في إنجاح البطولة، ماديا ومعنوياـ خاصة حركة فتح في مخيم عسكر الجديد إقليم نابلس.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X