الرئيسية / أخبار / القفـز / الدنا ومايتالا وبيضون وحداد أبطال كأس لبنان لفروسية القفز

الدنا ومايتالا وبيضون وحداد أبطال كأس لبنان لفروسية القفز

لبنان – صهيل

أحرز مليح الدنا على “شون فراو” كأس لبنان لفروسية القفز للفئة “C”، كما أحرز ماريك مايتالا على “فالس دو فيين” كأس الفئة “D”، ونائل بيضون على “أنيكا” كأس الفئة “E”، وعصام حداد على “جولي دو برويال” كأس الفئة “N”، في مجموع نتائج المراحل الاربع من المسابقة التي نظمها اتحاد الفروسية برعاية “هورس لفرز”.
وكانت أقيمت، اول من أمس الاحد، المرحلة الرابعة من مسابقة كأس لبنان على المرمح العشبي التابع لثكنة القوى السيارة في قوى الامن الداخلي (الفهود)، وسجلت فيها 43 مشاركة، وحضرها النائب تمام سلام ورئيس اتحاد الفروسية اللواء سهيل خوري ورئيس وحدة القوى السيارة في قوى الامن الداخلي العميد روبير جبور واعضاء اتحاد الفروسية ورؤساء نوادي اللعبة وأعضاؤها، وحشد من الاهالي والمشجعين ناهز الـ500 متفرج.

وفي نتائج المرحلة الرابعة من المسابقة حل عصام حداد على “جولي دو برويال” أولاً في الفئة “N”، وليا سعد على “ديلغادو” أولى في الفئة “E”، وماريك مايتالا على “فالس دو فيين” أولاً في الفئة “D”، ومنيا حداد على “زينو” أولى في الفئة “C”.
وهنا نتائج مسابقة كأس لبنان بعد احتساب افضل ثلاث مشاركات في أربع مراحل:
[ الفئة “N” (ارتفاع الحواجز 85سم): 1 – عصام حداد على “جولي دو برويال” (فاليه كلوب عينطورة)، 2 – زكريا قانصو على “بيلا” (المشرف)، 3 – انطوان غريب على رامونا (فاليه كلوب عينطورة).
[ الفئة “E” (105سم): 1 – نائل بيضون على “انيكا” (المشرف)، 2 – مالك السنيورة على “جيغولو كيد” (سبرينغ هيلز)، 3 – سعيد الاسعد على “نورمان” (المشرف).
[ الفئة “D” (115سم): 1 – ماريك مايتالا على “فالس دو فيين” (فاليه كلوب عينطورة)، 2 – مارا انجا على “ريكويست” (اللبناني للفروسية)، 3 – لوانا مجدلاني على “رودريغو” (فاليه كلوب عينطورة).
[ الفئة “C” (125سم): 1 – مليح الدنا على “شون فراو” (المشرف)، 2 – منيا حداد على “زينو” (فاليه كلوب عينطورة)، 3 – جاد الدنا على “فيتا نوفا” (المشرف).
رأس لجنة التحكيم الحكم الدولي سمير سوبره وعاونته ريما فنصا ولينا الزين وميريام مايتالا، كما عاونه الميقاتي مارون مهنا، ونصب المسلك لوران معوض، وتولى مرمح التحمية سمير شدياق، وأمن فريق من الدفاع المدني الاسعافات الاولية

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X