الرئيسية / أخبار / القـدرة / القصيم بفارسه الرشيد يخطف كأس الرئيس لعام لرعاية الشباب للقدرة

القصيم بفارسه الرشيد يخطف كأس الرئيس لعام لرعاية الشباب للقدرة

محمد العسيري – بقيق

توج مدير مكتب رعاية الشباب بالدمام الأستاذ موفق السنيد الفارس سليمان الرشيد من فريق القصيم بطلاً لكأس سباق الرئيس العام لرعاية الشباب للقدرة والتحمل مسافة 100 كم في السباق الذي نظمه الإتحاد السعودي للفروسية يوم أمس السبت على ميادين قرية ألعاب الفروسية الدولية بمحافظة بقيق بمشاركة أكثر من 60 فارس .

وكان الرشيد قد أنهى السباق رفقة فرسه “الوها” بعد أن أستطاع أن ينفرد بصدارته وبجدارة  طوال مراحله الأربعه بسرعة 22،20 كم / ساعة فيما حل في المركز الثاني الفارس الثاني محمد الجغيمان بالجواد “جانكيز” وبسرعة 21,19 كم / ساعة وفي المركز الثالث الفارس أحمد الهويري بالجواد ” هلالي” وبسرعة 20،81 كم / ساعة .

وفي حديث لمدير مكتب رعاية الشباب بالدمام أثنى فيه على مستوى السباق وقال :” بداية أشكر سمو الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد على تكليفي بالإنابة عن سموه في هذا الحفل وبكل أمانه تفأجات بما رأيت عدد كبير من الفرسان والإمكانيات الموجودة بميدان السباق فهذا يسجل للإخوان القائمين على الإتحاد السعودي للفروسية .

وأضاف نحن في المنطقة الشرقية ان أقيم عندنا أكثر من سباق في المنطقة الشرقية ونتمنى أن تستمر تحظى المنطقة بأكثر من سباقات القدرة فنعلم أن بطولات قفز الحواجز تحظى بها المنطقة الوسطى والغربية بشكل أكبر فنتمنى أن يكون لنا نصيب في المنطقة من البطولات الكبرى  للقدرة والتحمل “.

ومن حانبه اعرب بطل السباق الرشيد عن سعادته الغامرة بتحقيقه هذا الفوز المستحق وقال :” أحمد الله على هذا الفوز الذي يعني لي الكثير وسباق لم يكن بالسهل ولكن بتوفيق الله ثم الخطه التي وضعناها وقدرات الفرس أستطعت أن أفرد بصدارة السباق منذ البداية ثم حافظت عليها حتى النهاية واهدي هذا الفوز لوالدي ولجميع من وقف معنا في السباق وبإذن الله القادم أفضل “:

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X