الرئيسية / أخبار / القفـز / ‎منتخب الفروسية بكامل الإعداد.. والشربتلي يحصد العلامة كاملة

‎منتخب الفروسية بكامل الإعداد.. والشربتلي يحصد العلامة كاملة

 

‎صهيل – متابعات

‎تمكن الفارس العالمي عبدالله وليد شربتلي من تسجيل حضور لافت اليوم في بطولة الرباط الدولية لقفز الحواجز، حيث حقق اليوم العلامة الكاملة في الجائزة الكبرى المؤهلة لكأس العالم واستحق نقاط المركز الأول المخصصة للفرسان العرب بعد حصوله على المركز الثاني مع حصانه “لاري ٢١٠” بجولتين نظيفة وبفارق أجزاء من الثانية عن صاحب المركز الأول الفارس البرازيلي ” بيرناردو الفيس.

‎كما حصل الشربتلي أيضاً على المركز الثاني في الشوط الذي سبق الجائزة الكبرى بعد تمكنه مع حصانه “بو ليميت” بالخروج من حواجز١٣٥سم بدون اخطاء.

‎وشهد شوط الجائزة الكبرى مشاركة فرسان المنتخب السعودي بالجياد الأساسية التي ستدخل التحدي يوم الأحد مع المنتخبات العربية في شوط الفرق من أجل الحصول على بطاقة التأهل لأولمبياد ٢٠٢٠م، وينافس أبطال الفروسية السعودية يوم الأحد منتخب المغرب والأمارات ومصر والأردن وقطر .

‎وشارك الفارس عبدالله الشربتلي في الجائزة الكبرى بالحصان “لاري ٢١٠” وخرج بجولة نظيفة، والفارس خالد المبطي بالفرس “دونا فيتا” وأنهى المشاركة بـ ٤ أخطاء، والفارسة دلما محلس و “توسكانيني” وانهت الجولة بـ ٥ أخطاء، والفارس عبدالرحمن الراجحي و “برافور” بـ١٤ خطأ، والفارس رمزي الدهامي و “فيفا لافيتا ٢” بـ ١٧ خطأ.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X