الرئيسية / أخبار / القفـز / ‎دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز ينطلق غدا في نادي الشارقة للفروسية

‎دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز ينطلق غدا في نادي الشارقة للفروسية

 

‎الشارقة -“وام”

‎تنطلق غدا الحلقة الأولى من دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز في الصالة المغطاة بنادي الشارقة للفروسية والسباق .
‎و يقام دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز 2019 / 2020 تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .
‎و تحت رعاية الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس نادي الشارقة للفروسية والسباق، و يفتتح النادي غدا مركز المعالجة المائية للياقة وإعادة التأهيل الخاص بالخيول والذي يعد المركز الأول من نوعه في الشرق الأوسط و يحوي المركز أحدث الأجهزة للمعالجة الفيزيائية للخيول ومسبح متخصص متطور للخيول كما يضم عيادة معالجة فيزيائية خاصة ومركز لإعادة التأهيل .
‎كما يحتضن النادي 6 حلقات ونهائي الخيول الصغيرة لدوري الإمارات وبطولة الختام في أبريل 2020 ” نهائي دوري الإمارات لونجين لقفز الحواجز ” كما يقيم النادي 10 بطولات تدريبية تكون موزعة على الموسم لفرسان مدرسة التدريب والفرسان المبتدئين .
‎و في 29 يناير 2020 ينظم النادي أول البطولات الدولية لقفز الحواجز بطولة الشارقة الدولية العشرون لقفز الحواجز والبطولة التي تعد من فئة الثلاث نجوم وتمتد حتى 1 من فبراير 2020 .
‎و تقام بطولة كأس صاحب السمو حاكم الشارقة الدولية لقفز الحواجز من فئة الخمس نجوم المانحة لنقاط التأهل لنهائي كأس العالم 2020 في الولايات المتحدة الأمريكية و تعد البطولة الحدث الأهم في جدول فعاليات نادي الشارقة للفروسية والسباق وستشهد في هذه البطولة نهائي المجموعة الإقليمية السابعة للفئات السنية والخيول الصغيرة للنسخة الثالثة .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X