الرئيسية / أخبار / القفـز / ١٧ منتخباً تبحث عن ذهب القفز الآسيوي

١٧ منتخباً تبحث عن ذهب القفز الآسيوي

صهيل – متابعات :

يبحث ١٧ منتخباً لفروسية قفز الحواجز عن ذهب الألعاب الأسيوية  ٢٠١٨ والتي تنطلق منافساتها يوم غد في العاصمة الإندونيسية جاكرتا بعد أن انهى الفرسان مع خيولهم اليوم شوط الأحماء  .

وتبدأ المنافسات يوم غد بمنافسات الفرق التي تستمر على يومين في جولات متعددة على عدد كبير من الحواجز المركبة والمائية والتي يحتسب باجتيازها نتائج الفرق لأفضل ثلاثة فرسان من الأربعة الذين يمثلون الفريق.

وتشهد المنافسات مشاركة قوية لعدد من المنتخبات التي يرجح أن تحقق نتائج متقدمة من أبرزها المنتخب السعودي والإماراتي والياباني ومنتخب كوريا الجنوبية إضافة للمنتخب القطري.

ويسعى منتخب الفروسية السعودي الذي يحتل المركز الثالث في نتائج تحقيق ميداليات الفروسية بالألعاب الآسيوية تحقيق نتيجة إيجابية بفرسانه خالد العيد ورمزي الدهامي وعبدالله شربتلي وخالد المبطي بعد أن استعودا لهذه المنافسات من مطلع العام الحالي.

وتختم منافسات فروسية قفز الحواجز  يوم الخميس المقبل بالمنافسات الفردية للمشاركين ويحتفظ الفارس السعودي عبدالله شربتلي بذهبية النسخة الماضية ٢٠١٤م والتي أقيمت في أنشيون بينما يحتفظ الفارس رمزي الدهامي بذهبية ٢٠١٠م  في غوانزوا والتي ايضاً حقق المنتخب السعودية ذهبيتها.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X