الرئيسية / أخبار / الجمـال / “ناف والعرب” .. سفراء الإنتاج السعودي في عالمية باريس

“ناف والعرب” .. سفراء الإنتاج السعودي في عالمية باريس

صهيل – متابعات :
نجح مربطا العرب وناف من المملكة العربية السعودية في تسجيل حضور الإنتاج السعودي في نهائيات بطولة كأس العالم للخيل العربية الأصيلة والتي أختتمت اليوم في صالون دو شيفال بالعاصمة الفرنسية باريس، وسط مشاركة نخبة خيول الجمال العربية.

ونال مربط ناف لنايف بن محمد المبارك فضية الأفراس عبر الفرس الجملية “نوفة النايفات” في نهائيات البطولة بعد أن تصدرت فئتها أمس الأول محققتاً المركز الأول في التصفيات لتحضر في النهائي لجانب ١٠ أفراس تنافست على الذهب والفضة والبرونز لتسجل “نوفة النايفات” حضورها ووتتوج بالفضة في حين حصلت على الذهب الفرس “بافيرا أتش في بي” لمربط أبها من الكويت، ونالت البرونز “مياسه الناصر” لمربط الناصر من قطر.

وفي فئة المهرات الواعدة لعمر السنة سجلت المهرة الواعدة ” أضواء العرب” لمربط العرب لعلي بن محمد العلي حضوراً لافت لتحقق البرونز في فئتها وحققت الذهب المهرة “دي شامخة” لمربط دبي من الأمارات، ونالت الفضة “مني ليسا الجاسمية” لمزرعة الجاسمية من قطر.

وفي فئة المهرات عمر السنتين والثلاث سنوات حققت الفضة المهرة البطلة “إيرالدا” لمربط الشراع من الإمارات، ونالت البرونز “دي شيهانة” لمربط دبي من الإمارات.

وفي فئة الأمهار عمر السنة “رهان الشحانية” لمربط الشحانية من قطر، ونال الفضة “دي شيماز” لمربط دبي من الإمارات، ونال البرونز ايضاً مربط دبي عبر “دي ميزان”.

وفي فئة الأمهار عمر السنتين والثلاث سنوات حصل على الذهب المهر ” آي كيه أس فراج” لمربط الخشاب من الكويت، ونال الفضة “أتش ال اي أل غاندور” لمربط هنايا من المانيا، والبرونز “دي أبن الرشيم” للوستيف ميرتريس.

وفي فئة الفحول فرض مربط الصقران من دولة الكويت حضوره إذ حقق الذهب عبر الجميل “سانداون كي أيه” لمربط الصقران من الكويت، ونال الفضة “شنغهاي آي أيه” لمربط عجمان من الأمارات، وحقق البرونز “ادهم صقر” لمربط الفريدة من مصر.

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X