الرئيسية / أخبار / السـرعة / نادي الفروسية يقيم غداً السباق 20 .. وعداك ونيولاين وترحب ابطال اليوم

نادي الفروسية يقيم غداً السباق 20 .. وعداك ونيولاين وترحب ابطال اليوم

الرياض – صهيل :

يقيم نادي الفروسية بالرياض حفل سباقه الـ 20 يوم غدٍ السبت، ضمن فعاليات موسم سباقات الخيل لهذا العام على كأس إمارة المنطقة الشرقية ، وكأس آسيا واستراليا ونيوزيلندا , وذلك على ميدان الملك عبدالعزيز للفروسية بالجنادرية.

وأوضح مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع أن السباق يتكون من عشرة أشواط بلغت مجموع جوائزها المالية 935 ألف ريال, مشيراً إلى أن كأسي إمارة المنطقة الشرقية وآسيا واستراليا ونيوزيلندا خصص لها الشوطين السادس والسابع .

وكان النادي قد أقام اليوم حفل سباقه الـ 19 والذي اشتمل على 10 اشواط, حيث حققت الفرس “ترحب” لتركي مهدي السبيعي سيارة السباق بعد فوزها بالشوط العاشر لجميع درجات انتاج عمر السنتين ومسافة 1400 متر على هدية نادي الفروسية مع الخيال عبدالله العوفي  والمدرب مهدي السبيعي.

كما فاز “نيولاين” لأبناء سليمان المهيلب بمساهمة النادي بالشوط التاسع للجياد المستوردة بعمر الثلاث سنوات وأكثر مسافة 1600 متر, مع الخيال كامليو اوسبينا والمدرب غيث الغيث, وفاز “عداك” للإسطبل الأبيض لأبناء الملك عبدالله بجائزة النادي التقديرية في الشوط الرابع لجميع درجات الإنتاج بعمر الـ 4 سنوات ومسافة 1600 متر مع الخيال كاميلو اوسبينا والمدرب نيكولاس بكالارد.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X