الرئيسية / أخبار / السـرعة / ميدان المدينة المنورة يختتم سباقه الـ 7

ميدان المدينة المنورة يختتم سباقه الـ 7

 

المدينة المنورة – أمل الحربي :

شهد مساء اليوم الجمعة ميدان الفروسية بالمدينة المنورة إقامة فعالياته في حفل السباق السابع الذي تكون من خمسة أشواط على كأس طيبة لتطوير المطارات و كأس طيبة لتشغيل المطارات بمجموع جوائز بلغت قيمتها ٥٣٠ الف ريال .

و كسب كأس شركة طيبة لتطوير المطارات الحصان “محتشم” لإسطبل الجياد الذهبية تحت تدريب المدرب عبدالله البواردي في منافسات الشوط الأول المخصص للخيل المستوردة لجميع الدرجات بعمر ٣ سنوات وأكثر على مسافة ٢٠٠٠ متر أنهاها رفقة الخيال خالد الرويشد .

كما أقيمت منافسات الشوط الثاني المقام على كأس شركة طيبة لتشغيل المطارات لإنتاج السعودية للخيل التي لم تربح بعمر ٣ سنوات وأكثر على مسافة ١٤٠٠ متر والذي حصل على صدارته الحصان “ملتم” العائدة ملكيته لإسطبل السيح مع المدرب توفيق دادا بقيادة الخيال روبيرتو بيريز.

و قدمت الفرس “مياسين” لإسطبل سعود عبداللطيف الفحام بتدريب محمد الفحام رفقة الخيال خالد الرويشد و خطفت كأس شركة طيبة لتطوير المطارات في السباق الثالث المخصص للأفراس بعمر ثلاث سنوات وأكثر على مسافة ١٤٠٠ متر .

في حين حصل على كأس شركة طيبة لتطوير المطارات في السباق الرابع لإنتاج السعودية مفتوح الدرجات بعمر أربع سنوات و أكثر على مسافة ١٦٠٠ متر الحصان الحصان “فواج” لأحمد الكنهل بتدريب عبدالرحمن الحرابي بقيادة الخيال مشعل المزيد .

فيما خصص الشوط الخامس للخيل العربية لجميع الدرجات مواليد ٢٠١٦م بعمر أربع سنوات على كأس شركة طيبة لتشغيل المطارات الذي حاز على صدارته الحصان “شرواك الثاني” للمالك أحمد عويض المطيري تحت تدريب المدرب سليمان المحيميدي مع الخيال مشعل المزيد.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X