الرئيسية / أخبار / القـدرة / ممثل المملكة طارق طاهر ينطلق لتحدي العالمية غداً

ممثل المملكة طارق طاهر ينطلق لتحدي العالمية غداً

متابعات “صهيل”

أجرى الفارس العالمي طارق طاهر الكشف البيطري على فرسه “ايزي تي تي” استعداداً للمشاركة في سباق القدرة والتحمل ضمن  مهرجان بطولة العالم 2014م  والتي تنطلق غدا بنورماندي بفرنسا لمسافة 160 كيلومترا وبمشاركة نخبة من أقوى فرسان وفرق العالم يمثلون 47 دولة . غدا .

ويعد الفارس العالمي طارق طاهر هو الممثل السعودي الوحيد في هذا السباق ويمتلك في سجلة العديد من الإنجازات العالمية والخليجية والمحلية خلال مسيرته في رياضة القدرة والتحمل أبرزها حصوله على كأس العالم 1997 م والميدالية الفضية لبطولة أوروبا والمركز الأول والثالث على العالم بالنقاط والمركز الأول في بطولة فرنسا والأول أيضا في نيوماركت والثاني في بطولة أسبانيا والفضية في كأس الخليج  .

وفي حديث “لصهيل” أكد الفارس طارق طاهر جاهزيتة وإستعدادة للسباق وقال : أشكر الله عز وجل أن أتاح لي الفرصة لأمثل وطني الحبيب في هذا المحفل الدولي وسأسعى لتقديم نتائج مشرفة للفروسية السعودية وإستعدادي للسباق جيد ومنذ فترة طويلة وأشار إلى أن المنافسة في السباق لن تكون سهلة وستشهد تنافس قوي بين أبطال العالم  حيث يشارك في السباق أقوى المنتخبات العالمية من ضمنها منتخبي الامارات والبحرين والتي تعد من أقوى المنتخبات الخليجية والعالمية حيث أن منتخب الإمارات يحتفظ باللقب والذي يحتفظ به من بطولة العالم 2010م  ببريطانيا .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X