الرئيسية / أخبار / القـدرة / مليون درهم وسيارة … لأبطال تحدي راشد بن حمدان للقدرة السبت المقبل

مليون درهم وسيارة … لأبطال تحدي راشد بن حمدان للقدرة السبت المقبل

 وام – الامارات

بدعم وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ..اكتملت الاستعدادات لانطلاق فعاليات مهرجان الشيخ راشد بن حمدان آل مكتوم للتحدي للقدرة لمسافة 120 كيلومترا “للإسطبلات الخاصة” والذي تنظمه قرية الإمارات العالمية للقدرة بالوثبة بالتعاون والتنسيق مع اتحاد الفروسية والسباق يوم السبت المقبل بمشاركة اكثر من 100 فارس وفارسة من مختلف اسطبلات الدولة.

وخصصت جوائز قيمة للفائزين عبارة عن جوائز مالية تبلغ مليون درهم توزع لكل من أكمل السباق بنجاح بالإضافة إلى سيارة للفائز بالمركز الأول مقدمة من الراعي الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم بجناح المهرجان بفندق إيسترن مانجروف “القرم الشرقي ” في أبوظبي بحضور عدنان سلطان النعيمي مدير عام النادي وسالم السبوسي مدير سباقات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم ولارا صوايا المدير التنفيذي لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان العالمي للخيول العربية رئيسة الاتحاد الدولي لأكاديميات سباقات الخيول.

وتم تقسيم مسافة السباق الكلية البالغة 120 كيلومترا إلى خمس مراحل حيث تبلغ مسافة المرحلة الأولى 40 كيلومترا والمرحلة الثانية 27 كيلومترا والمرحلة الثالثة 19 كيلومترا والمرحلة الرابعة 18 كيلومترا والمرحلة الخامسة والأخيرة 16 كيلومترا وسوف يكون هناك راحة إجبارية بين المراحل تتراوح بين 40 و30 دقيقة.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X