الرئيسية / أخبار / الجمـال / مزاد السيد .. هدف قريب لملاك ومحبي جمال الخيل العربية

مزاد السيد .. هدف قريب لملاك ومحبي جمال الخيل العربية

الرياض – خالد العتيبي:

ينظم مربط السيد للخيل العربية الأصيلة يوم الجمعة المقبل مزاده السنوي الرابع، والذي يعرض من خلاله ٤٨ رأساً من الخيل العربية معظمها من إنتاج المربط، وطرح مربط السيد عدد من الأسماء المميزة والتي حققت نتائج متقدمة في بطولات عروض جمال الخيل خلال المواسم الماضية، مما يجعلها هدفاً لملاك الخيل العربية الذين يحرصون على اقتناء الدماء المميزة.

ويتوقع خبراء ومربي الخيل العربية الأصيلة أن يشهد المزاد حضوراً واسعاً من المملكة ودول الخليج العربي، نظراً للخطط الناجحة والدماء الفاخرة التي بنى عليها مربط السيد اسسه طوال السنوات العشر الماضية.

وسجلت مزادات مربط السيد في السنوات الأربع الماضية حضوراً لافتاً ومبيعات مميزة في ظل الحضور والتنافس القوي على الخيل المعروضة في تلك المزادات.

ويعد مربط السيد والذي بدأ في اقتناء الخيل العربية الأصيلة في عام ٢٠٠٩م من أشهر مرابط الخيل العربية الأصيلة على المستوى العالمي، وحقق أكثر من ٨٥ بطولة على المستوى الخليجي والعالمي، ومن بين تلك البطولات الذهب في بطولة العالم بباريس، ونجح إنتاج المربط في تحقيق الذهب في عدد من البطولات الدولية والعالمية وهو ما أثبت الخبرة العريقة لمسيري المربط في اقتناء وإنتاج الخيل العربية.

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X