الرئيسية / أخبار / الجمـال / “مزاد السيد” حضور وتنظيم مبهر .. والمبيعات تجاوزت الـ 2 مليون

“مزاد السيد” حضور وتنظيم مبهر .. والمبيعات تجاوزت الـ 2 مليون

 

الرياض – “صهيل”:

حقق مزاد مربط السيد للخيل العربية الأصيلة الذي أقيم مساء أول أمس الجمعة، نجاحاً كبيراً حيث تم بيع ما يقارب ٨٠٪ من جملة الخيول المعروضة في المزاد.
ووصلت قيمة الخيول المباعة في المزاد، مليونان ومائتان وسبعة وأربعون ألف ريال سعودي(2,247,000)، وبلغ عدد الخيول المعروضة 48 رأساً من خيول عروض الجمال.
وقد شهد المزاد حضور لافتاً وكبيراً من أنحاء المملكة ومن دولة الأمارات العربية المتحدة ومن مملكة البحرين، ودولة الكويت، وبعض الدول الشقيقة.

وحققت الفرس “ار دي لوريلا”، أعلى سعر في المزاد بلغ 270.000 ريال سعودي، وقد تجاوز عدد المزايدين 110 مزايد، وكان عدد الحضور في وقت الذروة قد تجاوز الـ 700 شخص، بإجمالي فاق 1000 زائر خلال فترة المزاد.

وحصدت إدارة المزاد أشاده واسعة من حضور المزاد نظير ماقدمته من تنظيم مميز للمزاد، وبدورها قدمت الإدارة الشكر الجزيل لكافة الحضور، متمنيتاً التوفيق لجميع المشترين.
وجاء نجاح مزاد السيد الرابع امتداداً لنجاحات المزادات السابقة من ناحية جودة ونوعية الخيل المعروضة، ويعد مربط السيد من المرابط السعودية الكبرى في إنتاج الخيل وتحقيق الإنجازات في البطولات الدولية والعالمية التي يقدر عددها بما يقارب 85 بطولة.

 

الفرس “ار دي لوريلا”، أعلى سعر في المزاد

 

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X