الرئيسية / أخبار / الجمـال / مربط الدريس .. حضور متميز وتطلعات للألقاب العالمية

مربط الدريس .. حضور متميز وتطلعات للألقاب العالمية

الرياض – “صهيل”

يشارك مربط الدريس للخيل العربية والعائد ملكيته لبدر الدريس في بطولة دبي الدولية لجمال الخيل العربية ، والتي تنطلق يوم الخميس المقبل في مدينة دبي ، تحت رعاية سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، نائب رئيس دولة الإمارات و حاكم دبي .

وعزز مربط الدريس حضوره في الإستحقاق الكبير بالمهرة “فينيس إم آي” بنظام الإيجار من مربط المعود ، وتعتبر المهرة “فينيس إم آي” من المهرات المميزة ، والتي تسجل حضوراً باهراً في مشاركتها ، وتحمل في سجلاتها ألقابا كبيرة ، كان آخرها ذهب بطولة مركز الملك عبدالعزيز في نسختها الثالثة ، وذهب مهرجان الأمير سلطان العالمي للجواد العربي الشهر الماضي .

ورغم أن مربط الدريس بدأ مؤخراً في مجال الخيل العربية ؛ إلا أنه سجل اسمه في مصاف المرابط السعودية الكبرى ؛ بحضوره المميز في البطولات المحلية ، إضافة للصفقات الكبرى التي يتخذها المربط لتكوين قاعدة متينة في مجال إنتاج الخيل العربية ، وهو ما يتوقعه خبراء الخيل العربية لهذا المربط الواعد .

وأكد بدر الدريس في حديثه لـ “صهيل” :”أن مربط الدريس لازال في أول الطريق ، وأن الهمم عالية ، والطموح كبير في مجال الخيل العربية ، مشيراً إلى أن هدفهم في المربط هو الوصول للعالمية ، وتحقيق إنجاز كبير بإسم المملكة العربية السعودية”.

وقال : ” مشاركتنا في بطولة دبي هي الحضور الأول لنا خارج المملكة ، ولازال أمامنا وقت كبير لبناء مستقبل زاهر لمربط الدريس”.

 

 

المهرة “فينيس إم آي”

شاهد أيضاً

العرض الدولي السادس لجمال الخيل ينطلق 13 ديسمبر

الرياض – “صهيل” : تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X