الرئيسية / أخبار / القفـز / كمال من أعلى جبال الألب يتألق في شوط الجائزة الكبرى

كمال من أعلى جبال الألب يتألق في شوط الجائزة الكبرى

حارث القحطاني – صهيل

نجح الفارس السعودي الاولمبي كمال عبدالله باحمدان من تحقيق نتيجة مميزة جدا يوم أمس عندما تحصل على المركز الثالث في شوط الجائزة الكبرى لبطولة سان موريتز السويسرية ذات الأربع نجوم.

سان موريتز البلدة ذات الجمال الآخاذ والتي لا تبعد عن أعلى قمة في جبال الألب سوى بضع كيلومترات كانت قد استضافت هذا الأسبوع خيرة فرسان العالم مثلوا 16 دولة تنافسوا فيها على 9 أشواط بمجوع جوائز بلغت النصف مليون فرنك سويسري.

عرف شوط الجائزة الكبرى مشاركة 42 فارسا و فارسا بحثوا فيها عن اللقب الشوط المهم والذي بلغت جوائزه الـ 300 ألف فرنك سويسري. كمال دخل مبكرا معية الفرس نوبليس صاحبة الـ 14 عام حيث كان ترتيبه عاشرا و رغم ذلك اإلا أن رابع دورة الألعاب الأولمبية 2012 كان له رأي آخر حين قدم جولة مذهلة أهلته إلى جولة التمايز. المستوى ذاته لم يتغير وكذا الندية و الإثارة في جولة التمايز بتأهل 12 فارسا وضعوا فيها الغالي و النفيس من أجل تحقيق لقب الشوط .

كمال كعادته أنيقا و هادءا بنجاح يسجل جولة نظيفة بزمن بلغ 39.96 ث غير أن ذلك لم يكن كافيا لنيل المرتبة الأولى. الأمريكية لورا كراوت استطاعت أن تنهي المسلك دون أخطاء و بزمن 38.26 ث في المرتبة الأولى , تلاها الفارس السويسري صاحب الأرض نيكولاس روتشي في المرتبة الثانية بزمن 38.52 ث.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X