الرئيسية / أخبار / القـدرة / قفز الحواجز والقدرة والتحمل ضمن الألعاب الخليجية 2015 بالدمام

قفز الحواجز والقدرة والتحمل ضمن الألعاب الخليجية 2015 بالدمام

دبي – صهيل :

عقد أصحاب السمو والسعادة أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس رؤوساء اللجان الأولمبية الخليجية اليوم اجتماعهم الـ81 بفندق القصر بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة أمين عام اللجنة الأولمبية الكويتية رئيس الدورة الحالية عبيد العنزي.

ونوه المكتب بالاستعدادات التي قامت بها المملكة العربية السعودية لاستضافة دورة الألعاب الخليجية “الدمام 2015” حيث قدم رئيس الوفد السعودي في الاجتماع أمين عام اللجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل تقريراً عن هذه الاستعدادات .

كما وافق المكتب على إضافة رياضة الفروسية لقفز الحواجز والقدرة والتحمل للألعاب المدرجة في الدورة أضافة للبولينج ، كما قرر أن يترأس المكتب التنفيذي خلال فترة الدورة محمد المسحل.

وناقش المكتب العديد من القضايا التي تهم العمل الرياضي الخليجي المشترك واستعرض عدداً من التقارير الخاصة بإقامة الدورات الرياضية لأبناء دول مجلس التعاون.

وتعقد الألعاب الأولمبية كل أربع  سنوات وأدرجت الفروسية ضمن الألعاب المقبلة وهي النسخة الثانية لدورة الألعاب والتي انطلقت أول نسخها منها عام 2011م في مملكة البحرين والتي تنافس فيها 1500 رياضي في 10 ألعاب هي كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة اليد وكرة الطاولة والسباحة والبولينغ وألعاب القوى وسباقات الدراجات بالإضافة إلى ذوي الاحتياجات الخاصة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X