الرئيسية / أخبار / القـدرة / قرية ألعاب الفروسية بمحافظة بقيق تستضيف كأس ولي العهد لسباقات القدرة

قرية ألعاب الفروسية بمحافظة بقيق تستضيف كأس ولي العهد لسباقات القدرة

بقيق – صهيل
بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي يقيم الاتحاد السعودي للفروسية يوم غدا السبت سباق كأس ولي العهد الدولي للقدرة والتحمل على ميادين قرية ألعاب الفروسية الدولية بمحافظة بقيق بمشاركة ٧٧ فارس من مختلف اسطبلات المملكة وبمشاركة بعض فرسان الخليج وتبلغ مسافته 110 كيلو متر .

وخصصت اللجنة الفنية للقدرة عصر اليوم الجمعة موعداً للكشف البيطري على الجياد المشاركة في السباق فيما ستكون انطلاقة السباق فجر غدا السبت .

من جهته اكد رئيس اللجنة الفنية للقدرة المكلف الحكم الدولي علي الزهراني جاهزية جميع الاستعدادات للسباق الفنية والادارية مشيرا الى ان قرية السباق جاهزة لانطلاقة السباق على مسافة 110 مقسمة الى أربع مراحل حيث ستكون المرحلتان الأولى والثانية 34 كيلو متر فيما ستكون الثالثة والرابعة ومن مراحل السباق على مسافة 21 كيلو متر .

وأشار الى أن اللجنة الفنية وبتوجيه ومتابعة من سمو رئيس الإتحادين العربي والسعودي الامير عبدالله بن فهد حريصون كل الحرص على إخراج السباق في أجمل حله وإضافة كل ماهو مناسب ويخدم الفرسان والجياد الذي نتمنى لهم السلامة في السباق وأن يظهر بصورة مشرفة تليق بمسمى السباق الغالي على قلوبنا كأس ولي العهد .

تجدر الإشارة الى أن كأس ولي العهد لسباقات القدرة يأتي ضمن سلسلة السباقات الكبرى التي يقيمها الأتحاد السعودي للفروسية ضمن برنامجه السنوي والذي يتضمن كأس المؤسس الملك عبدالعزيز وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس الرئيس العام لرعاية الشباب ودرع الاتحاد السعودي للفروسية وكأس الناشئين والشباب الى جانب عدد من السباقات التأهيلية.

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X