الرئيسية / أخبار / منوعات / قبل انطلاقة الموسم .. عبدالله بن فهد يجتمع بلجان اتحاد الفروسية

قبل انطلاقة الموسم .. عبدالله بن فهد يجتمع بلجان اتحاد الفروسية

الرياض – صهيل
عقد صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحادين العربي والسعودي للفروسية اليوم الاثنين بمقر الاتحاد بالرياض اجتماعا مع رؤساء اللجان الفنية لأنشطة وفعاليات الاتحاد السعودي للفروسية بحضور الأمين العام للاتحاد محمد الدوسري .
وتم خلال الاجتماع مناقشة الاستعدادات الفنية والتنظيمية والاعلامية لانطلاقة الموسم الفروسي 2016 و 2017 لجميع الالعاب التي يشرف عليها الاتحاد السعودي للفروسية وهي فعاليات قفز الحواجز وسباقات القدرة والتحمل وسباقات المارثون اضافة الى منافسات  رياضة التقاط الأوتاد .
وكما تم في الاجتماع استعراض الاستحقاقات المالية لكل لعبة والجوائز المقدمة لها .
وشدد سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية على أهمية تطبيق القوانين الفنية لكل لعبة وفق المعايير الدولية والعمل على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الفرسان وابراز انشطة وفعاليات الفروسية بما يخدم الهدف من اقامتها وتوسيع قاعدتها بين ابناء الوطن .
وقدم سمو الأمير عبدالله بن فهد شكره وتقديره للجنة الأولمبية العربية السعودية للتعاون على تعاونها الدائم مع انشطة اتحاد الفروسية والدور الذي يقوم به خدمة للفروسية السعودية .
كما قدم سموه شكره وامتنانه لرؤساء واعضاء اللجان الفنية بالاتحاد السعودي للفروسية على العمل الذي يقومون به وحرصهم على انجاح الفعاليات .
وتمنى أن يكون الموسم الفروسي الجديد حافل بالإنجازات وأن يظهر بالمستوى المشرف الذي يعكس مدى تطور العاب الفروسية في الملكة العربية السعودية .
تجدر الاشارة الى ان رؤساء اللجان بالاتحاد السعودي للفروسية هم الدكتور محفوظ بن طالب رئيس اللجنة الفنية لقفز الحواجز والاستاذ علي الزهراني رئيس اللجنة الفنية لسباقات القدرة والتحمل المكلف والدكتور سليمان العبيد رئيس اللجنة البيطرية و الاستاذ خالد السويكت رئيس اللجنة الفنية لالتقاط الأوتاد والاستاذ عبدالعزيز الدهمش رئيس اللجنة الفنية لسباقات المارثون .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X