الرئيسية / أخبار / القفـز / في افتتاحية بطولة درع اتحاد الفروسية

في افتتاحية بطولة درع اتحاد الفروسية

العيد يتصدر المنافسين في الشوط التأهيلي .. والشباب يبرزون مواهبهم 

الرياض – “صهيل”

توج الفارس خالد بن عبدالعزيز بطلاً للشوط التأهيلي الأول لنهائي درع الاتحاد في بطولة الدرع التي انطلقت اليوم على ميدان نادي الفروسية بكلية الملك عبدالعزيز الحربية بالعيينة.

وأحرز العيد الصدارة مع فرسه “اينا” بجولة نظيفة وبأسرع زمن تلاه بفارق الزمن في المركز الثاني الفارس الشاب وليد الغامدي وفرسه “سانيتا” والثالث الفارس عبدالله الغامدي وحصانه “سارتوجا”.

وشهدت فعاليات اليوم الأول تنافس وتحدي قوي بين الفرسان المشاركين الذين ظهروا بمستويات قوية وإمكانيات عالية في مختلف الفئات، وأسفرت المنافسات عن تحقيق الفارس مازن اليوسف المركز الأول والثاني في الشوط الأول المخصص للمجموعة الرابعة بالجوادين “وكاموكا” و”شي فان” ونال المركز الثالث مروان حسني شرف و” سراتيف زد”.

كما حقق الفارس خالد آل هادي المركز الاول في شوط اقل من ١٦ عام مع جواده “مسيرو” وحل ثانياً الفارس احمد باكرمان و”افتو” والثالث مصعب طيب و”السفير”.

وحصل الفارس سعد العجمي على المركز الأول في منافسات فرسان اقل من ١٨ عام مع جواده ” كاتو كاليسو” ونال المركز الثاني الفارس بدر شاهين و”توسكان” والثالث الفارس ناصر الجهني و”زادوك”.

وظفر الفارس عبدالله ابا الخيل بالمركز الأول في الدرجة الثالثة مع جواده “فيينا زد” وجاء الفارس بندر بن محفوظ و”فاندا” في المركز الثاني، وحصل على المركز الثالث الفارس عبدالرحمن البلادي و”كرتاروزد”.

وفي منافسات الدرجة الثانية حقق المركز الأول الفارس ناصر الشواف و”اليجاني” ونال المركز الثاني بدر الفرد و”شنكيش” والثالث عبدالله الراجحي و”زوي”.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X