الرئيسية / أخبار / القفـز / علي المقعدي بطل الناشئين .. والغامدي شبل بطولة الختام

علي المقعدي بطل الناشئين .. والغامدي شبل بطولة الختام

الرياض – صهيل :

توج الفارس علي المقعدي بطلاً للفرسان الناشئين في البطولة الختتامية والتي تختتم يوم غد الجمعة على كأس المؤسس الملك عبدالعزيز – طيب الله ثراه-, وذلك في مركز فروسية مدينة تدريب الأمن العام بالرياض, تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

ونجح المقعدي في تحقيق اللقب بعد فوزه بالشوط الثامن المخصص لفرسان أقل من 18 سنه بعد جولة ترجيحية انهاها بدون أخطاء وبأسرع زمن رفقة جواده “جكوبي” في حين حل في المركز الثاني الفارس عبدالله خالد الراجحي وحصانه، وجاء في المركز الثالث “كلفادوس” الفارس خالد المبطي وفرسه “فيميرا”, وجاء رابعاً الفارس عبدالعزيز زياد العيد.

وتوج الزميل ناصر العتيبي الفرسان الفائزين في شوط الفرسان أقل من 18 سنه.

كما حقق الفارس وليد الغامدي مع حصانه فنسنت الصدارة في شوط فرسان أقل من 14 سنه سابع أشواط البطولة, وحصل الفارس سلمان العجمي على المركزين الثاني والرابع بالجوادين “داروينط وطوبي” وحصل على المركز الثالث الفارس  عبدالعزيز الجعيد بالحصان “ولسون” وجاء في المركز الخامس الفارس سلطان الشهري و”مقادير”.

وتوج الفرسان الفائزين في شوط فرسان الأشبال المصمم الأولمبي منصور المقاطي.

وفي الشوط التاسع شوط خيول مستوى (د) حقق الفارس فيصل عبدالحميد الحازمي المركز الأول مع فرسه “ياسمينه” وجاء المركز الثاني من نصيب الفارس بدر الفرد و”كاتش مي” والثالث لفيصل فهد العوده و”بيبرس” ورابعاً محمد حسن ال هادي و”مرضية” وخامساً مازن اليوسف .

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X