الرئيسية / أخبار / القفـز / عبدالله بن فهد يقف على آخر استعدادات مهرجان الدرعية

عبدالله بن فهد يقف على آخر استعدادات مهرجان الدرعية

 

الرياض – “صهيل”

قام صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية اليوم الخميس بزيارة تفقدية لمركز الدهامي للفروسية  بالدرعية  بمناسبة استضافة المملكة للبطولة الدولية لقفز الحواجز (مهرجان الدرعية للفروسية) ضمن الدوري العربي للفروسية خلال الفترة من ٢٨ نوفمبر وحتي الأول من ديسمبر المقبل.

وأطلع سموه خلال الزيارة على الميدان الرئيسي للمنافسات وغرف التحكيم واللجان الإدارية والفنية للبطولة وإسطبلات الإيواء إضافة إلى ميدان التسخين.

وأستمع سموه  إلى شرح مفصل من قبل الفارس الأولمبي رمزي الدهامي عن آخر استعدادات المركز لاستضافة البطولة.

 وعقب الجولة أبدى سمو الأمير عبدالله بن فهد ارتياحه  التام عن سير العمل  لاستضافة البطولة واستكمال جميع البنى التحتية للمركز والميادين  والمرافق الخاصة بما فيها  الأماكن المتاحة لزوار البطولة.

وقدم سموه شكره وتقديره لمعالي المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل       على الدعم المتواصل لاتحاد السعودي للفروسية الذي يأتي امتدادا للرعاية التي تحظى بها الرياضة السعودية بصفة عامة والفروسية بصفة خاصة من قبل القيادة الرشيدة.

ولفت سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية أن الاتحاد يعمل بالتنسيق مع المراكز الخاصة للفروسية لإقامة مثل تلك البطولة لأعطا فرصة للقطاع الخاص بالمشاركة في تنظيم الفعاليات الدولية والمحلية.

كما قدم سموه شكره للفارس رمزي الدهامي على التعاون مع اتحاد الفروسية للعمل بإقامة البطولة الدولية بالمركز والتي تأتي ضمن جولات الدوري العربي المؤهل لكأس العام ٢٠١٩م.

ورافق سمو رئيس الاتحاد في الجولة المدير التنفيذي للاتحاد السعودي  للفروسية محمد الرجبان.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X