الرئيسية / أخبار / منوعات / عبدالله بن فهد يفتتح معرض حداثة الخيل بالرياض

عبدالله بن فهد يفتتح معرض حداثة الخيل بالرياض

 الرياض – صهيل :

أفتتح صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية وبحضور وكيل جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله السلمان مساء امس الاثنين معرض (حداثة الخيل ) الذي ينظمه  النادي الفني التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود بالتعاون مع الاتحاد السعودي للفروسية وذلك بمقر النادي بالرياض .
واستعرض سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية جميع اللوحات المشاركة في المعرض  واستمع الى شرحا مفصل عن كل لوحة من قبل الفناننين المشاركين وماتحمله من معاني فنية وما تتبعه من مدارس معبرا عن اعجابه بها .
عقب ذلك بدأ الحفل الخطابي بايات من القران الكريم ثم ألقى وكيل جامعة الملك سعود الدكتور عبدالله السلمان كلمة رحب فيها بصاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد والحضور مشيرا الى أن تنظيم هذا المعرض يأتي ضمن برامج الجامعة بالتعاون مع الجهات الأخرى في تفعيل الشراكة المجتمعية في جميع المجالات ومن ضمنها المجال الفني والفروسية مقدما شكره وتقديره لجميع الفنانيين والفنانات المشاركين في المعرض .
بعد ذلك قام صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله بتكريم الفنانيين والفنانات المشاركين في المعرض والذي بلغ عددهم 36 مشاركا وتسليمهم شهادات شكر ودروع تذكارية .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X