الرئيسية / أخبار / عبدالله بن فهد .. عهد جديد وتطلعات لإستحقاقات أكبر لاتحاد الفروسية

عبدالله بن فهد .. عهد جديد وتطلعات لإستحقاقات أكبر لاتحاد الفروسية

الرياض – صهيل
عبر صاحب السمو الأمير عبدالله بن فهد بن عبدالله رئيس الاتحاد السعودي للفروسية عن اعتزازه بثقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالتجديد له كرئيس للاتحاد السعودي للفروسية لمدة اربع سنوات في التشكيل الجديد لمجالس ادارات الاتحادات الرياضية للدورة الأولمبية 2017/2020 .

وقال سموه في تصريح له بهذه المناسبة ( أعتز بهذه الثقة وأن أكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة بقيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله في خدمة رياضة الفروسية وتحقيق كل الطموحات للوصول الى أفضل المستويات والمنافسة على كل البطولات القارية والدولية في ظل الدعم اللامحدود الذي تجده الرياضة السعودية من قبل قيادتنا الرشيده وحرصها على تذليل كافة المصاعب ).

وقدم شكره وتقديره للأمير عبدالله بن مساعد على هذه الثقة مؤكدا حرصه على ترجمة كل الأمال التي من شأنها رفعة اسم الوطن في جميع المحافل الدولية .

وبين سمو الأمير عبدالله بن فهد أن القرارات الأخيرة التي صدرت من الحكومة الرشيدة مؤخرا لدليل قاطع على أهمية القطاع الرياضي في تحقيق المنجزات للوطن ومنها قرار استقلالية الاتحادات الرياضية ومعاملتها معاملة الكيانات التجارية .

ولفت سمو رئيس الاتحاد السعودي للفروسية أنهم بصدد تقديم عدد من البرامج الكفيلة بمواصلة انجازات الفروسية السعودية وحضورها المميز في الاستحقاقات القارية والدولية اضافة الى الأهتمام بقاعدة الفروسية السعودية داخليا واحتضان المواهب متمنيا التوفيق والسداد للجميع .

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X