الرئيسية / أخبار / القـدرة / ريان المبطي : بطولة العالم قوية .. وتضاريسها صعبة

ريان المبطي : بطولة العالم قوية .. وتضاريسها صعبة

صهيل_ محمد العسيري 

يشارك الفارس الشاب ريان المبطي في بطولة العالم لالعاب الفروسية في سباق القدرة والتحمل مسافة ١٦٠ كم والتي ستكون خلال الفترة ١١-٢٣ سبتمبر ٢٠١٨ في مدينة تريون بشمال كارولاينا بالولايات المتحدة الامريكية وتاتي مشاركة المبطي بعد ان امضى عامين في التأهيل رفقة فرسه “فكتوريا” بالمشاركة في عدد من السباقات في فرنسا والمانيا وايطاليا والامارات . 
وفي حديث للفارس ريان المبطي خص به “صهيل”  قال :”   مستعد لخوض هذه المنافسة القوية التي يشارك فيها نخبة فرسان وجياد العالم وهي منافسة ليست بالسهلة في ظل تواجد ابطال العالم وصعوبة تضاريس السباق التي تحتاج لتكتيك معين” .
واضاف:  المشاركة في هذه البطولة  هدفً رسمته منذ سنوات وعملت على ذلك باقتناء جياد مميزة تناسب الحدث وتأ هيليها وتدريبها خلال السنتين الماضية والتنقل بها للمشاركة والتجهيز في عدد من الدول الأوروبية لكي يتسنى لي المشاركة ورفع علم المملكة رفقة زملائي في مثل هذا  الكرنفال العالمي الكبير والمهم .
واحب ان اقدم الشكر لوالدي على دعمه المستمر لي ووقوفه بجانبي في جميع البطولات والسباقات وتوجيهي التوجيه الصحيح ولكل من وقف معي وساندني ونسأل الله التوفيق والسداد.
ويذكر ان المبطي احد ابرز الفرسان الشباب في السعودية وحقق العديد من المراكز والبطولات ابرزها حصوله على  كأس المؤسس وهو في سن الناشئين .

شاهد أيضاً

الزايدي يتفوق على الشباب ويظفر بالكأس

العلا – صهيل : حقق الفارس عبدالله الزايدي المركز الأول في سباق كأس الشباب والناشئين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X