الرئيسية / أخبار / منوعات / ردريقو يودع الفريق الإيرلندي .. ويبحث عن رحلة لطوكيو

ردريقو يودع الفريق الإيرلندي .. ويبحث عن رحلة لطوكيو

 

صهيل – بشرى الواكد :

تنحى الفارس البرازيلي رودريقو بيسوا عن إدارة فريق قفز الحواجز الإيرلندي والذي كان يشغله لمدة ٣ سنوات، وجاء قرار البرازيلي من أجل التأهيل لمشاركته مع الفريق البرازيلي في طوكيو 2020م.

وأكد رودريقو بأنه استمتع بالسنوات الثلاث التي قضاها مديراً لفريق إيرلندا، وعبر عن فخره واعتزازه بمساعدتهم في الحصول على البطاقة الأولمبية. وقال “سأظل متاحًا دائمًا كدعم للفريق الإيرلندي في المستقبل، و أشكر لجنة الأداء العالي بأكملها وجميع أعضاء فريق رياضة الخيل الأيرلندية والفرسان والملاك”.
وأضاف ” لقد حصل الفريق اثناء إدارتي على لقب أوروبي ظل بعيدًا عنه لأكثر من 15 عامًا، وأنا فخور جدًا بأننا دعمنا أكثر من 30 فارساً أيرلنديًا في كأس الأمم خلال السنوات الثلاث الماضية والذي يعتبر عدد كبير بالنسبة لمشاركات الدول الأخرى “.

ومن جانبه وجه رئيس مجلس إدارة شركة رياضة الخيل الأيرلندية (HSI) جو رينولدز كلماته لردريقو قائلاً : ” أن تمثيل بلدك في الألعاب الأولمبية هو من “أعلى درجات الشرف في الرياضة” متمنياً لك الأفضل في مسيرتك ومن وجهة نظر أيرلندية ، فإن قرارك بالسعي للمشاركة في الفريق البرازيلي الذي سيتنافس ضد فريق إيرلندا في طوكيو يجعل من المستحيل عليك أن المواصلة في منصب مدير فريق القفز الأيرلندي”.
وأشاد جيري مولينز بتوجيهات رودريقو للفريق الأيرلندي والذي تأهل إلى الأولمبياد بمساعدة خبرته وحققوا فوزًا رائعًا في نهائي كأس الأمم في برشلونة الشهر الماضي.

وأكد انه ردريقو لعب دورًا تاريخيًا في إدارة الفريق ، وكان جزءًا لا يتجزأ من نجاحه ، وزميلًا مهمًا خلال فترة ولايته، مشيراً إلى أن الجميع في الفريق الإيرلندي يكنون له كل الأحترام .
وقال رونان ميرفي الرئيس التنفيذي لـ (HSI) :”شعرت بخيبة أمل حقيقية لأن رودريقو لن يكون قادرًا على مواصلة دوره مع الفريق الأيرلندي. لدى رودريقو سجل لا يمكن إنكاره من النجاحات لوطنه الأم كما أنه شارك في الأولمبياد لستة مرات خلال مسيرته”.
وأضاف ” ستنتهي اتفاقية الاستشارات البرازيلية في نهاية نوفمبر ، وستبدأ HSI قريبًا لتعيين بديل له وسيتضمن التعيين تولي أيرلندا في أولمبياد طوكيو”.

شاهد أيضاً

الأمير بندر الفيصل رئيس مجلس إدارة هيئة الفروسية .. يكرم صحيفة “صهيل”

الرياض – “صهيل” : كرم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن خالد الفيصل رئيس مجلس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X