الرئيسية / أخبار / القفـز / خالد العيد يتفوق ويفوز بالشوط التآهيلي لبطولة الريان القطرية

خالد العيد يتفوق ويفوز بالشوط التآهيلي لبطولة الريان القطرية

الدوحة – صهيل :

توج الفارس السعودي خالد بن عبدالعزيز اليوم بطلاً للشوط المؤهل لنهائي الجائزة الكبرى لبطولة الريان الدولية والتي انطلقت يوم أمس على الميدان الخارجي للاتحاد القطري للفروسية.

ونجح العيد مع الفرس فلوتا في تجاوز منافسية بآسرع زمن وبدون آخطاء في حين حل في المركز الثاني الفارس القطري الشيخ علي بن خالد ال ثاني يليه في المركز الثالث الفارس السعودي كمال باحمدان والرابع الفارس القطري مبارك الرميحي ،خامساً الفارس التركي ديرن ديمروسي.

وكان الفارس ناصر البقمي قد حقق آول اشواط اليوم الثاني رفقة جواده كودين على حواجز ١٢٠ سم وحل في المركز الثاني الامير منصور بن خالد والحصان شانتكو في حين عاد المركز الثالث للقطري عبدالعزيز المهندي ورابعاً مواطنه حسين حيدان يليهم خامساً ايضا مواطنهم خالد العطية.

وحقق الفارس خالد المبطي المركز الثالث في الشوط الثاني رفقة الوها  والذي حقق لقبه الفارس القطري سعيد القاضي ونال المركز الثاني الفارس الكويتي علي الخرافي.

كما حقق الفارس عبدالرحمن الهمزاني مع فرسه جوليانا المركز الرابع في الشوط الثالث والذي حقق لقبه الفارس التركي درين دمسوري وحل في المركز الثاني القطري باسم سيف والثالث الاء السلطان من الكويت وفي المركز الخامس علي الخرافي من الكويت.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X