الرئيسية / أخبار / القفـز / ثنائية للشربتلي والعيد في دبي .. والراجحي الثاني على العرب

ثنائية للشربتلي والعيد في دبي .. والراجحي الثاني على العرب

دبي – “صهيل”

توج الفارس عبدالله وليد الشربتلي اليوم بطلاً للشوط الرئيسي من فعاليات اليوم الثاني لبطولة دبي الدولية لقفز الحواجز والتي يقام على هامشها الجولة الحادية عشر من منافسات الدوري العربي المؤهل لكأس العالم ٢٠١٨.

ونجح الفارس عبدالله الشربتلي في تحقيق الصدارة  بعد ان تجاوز حواجز الشوط ٥نجوم على حواجز ١٥٥سم مع حصانه “كريزي كويك” يليه الفارس الأولمبي رمزي الدهامي في المركز الثاني بحصانه “هاي كولتي” والمركز الثالث بحصانه الآخر “تيد”.

وأحرز الفارس الأولمبي خالد العيد المركز الأول في شوط ١٤٠سم من فئة النجمتين من وسط ٢٩ فارس يمثلون عدد من الدول العربية و الأوربية متفوقاً بالزمن  مع فرسه “فالوتا” وتبعه في المركز الثاني الفارس الشاب سعد بن عبدالله العجمي على صهوة “فيشي”.

وكان الفارس عبدالرحمن الراجحي قد حقق أمس المركز الثالث في الشوط الرابع فئة ٥نجوم  المؤهل لنهائي الجائزة الكبرى مع حصانه “كوقناك” وجاء بعده في المركز الخامس الفارس عبد الله الشربتلي  مع حصانه “كريزي كويك”، كما حقق الفارس خالد المبطي مع فرسه “زيبرن” المركز الخامس في الشوط الثالث  فئة ٥نجوم.

ويبحث الفارس عبدالرحمن الراجحي يوم غد في الجائزة الكبرى الصدارة من أجل تعزيز حظوظه في حجز أحدى البطاقات المؤهلة لكأس العالم بعد أن آحتل المركز الثاني في الترتيب المؤقت للدوري العربي  بـ ٥٥ نقطة بعد الفارس الأردني إبراهيم بشارت المتصدر بـ 63 نقطة.

شاهد أيضاً

المبطي يفوز بذهب فروسية دورة الألعاب السعودية

الرياض -صهيل : نجح الفارس خالد بن عبدالرحمن المبطي مساء اليوم من حصد الميدالية الذهبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X