الرئيسية / أخبار / السـرعة / تحد وإثارة على الكؤوس في ميدان طيبة

تحد وإثارة على الكؤوس في ميدان طيبة

صهيلأمل الحربي :

افتتحت مساء اليوم الجمعة فعاليات حفل السباق السادس على ميدان الفروسية بالمدينة المنورة ضمن المنافسات المقامة على كأس فروسيةالمدينة للأبطال والمخصص لإنتاج السعودية لجميع الدرجات للحصن و الأفراس بعمر ثلاث سنوات وأكثر لمسافة امتدت إلى ٢٠٠٠ متر والذيخطف صدارته الحصانسيف الشرقلأحمد الكنهل بتدريب عبدالرحمن الحرابي بقيادة الخيال خالد الشرار منهياً السباق في دقيقتينو١٤ ثانية و٧٣ جزءا من الثانية.

فيما حاز الحصانالنهروانللمالك والمدرب علي السحيمان على كأس الغرفة التجارية الصناعية بالمدينة المنورة في منافسات الشوطالثاني المخصص لإنتاج السعودية للحصن والأفراس بعمر ثلاث سنوات على مسافة ١٠٠٠ متر رفقة الخيال عبدالعزيز إبراهيم حيث أنهىالسباق في دقيقة و٩٩ ثانية.

وعاد مرة ثانية الإسطبل المميز لأحمد الكنهل بتدريب عبدالرحمن الحرابي ليحقق كأس شركة سامرف الحصانفواجبقيادة الخيال مشعلالمزيد  ضمن منافسات الشوط الثالث المخصص لإنتاج السعودية التي لم تربح لمسافة ١٦٠٠ متر أنهاها في دقيقة و٤٥ ثانية و٣١ جزءا منالثانية وسط مشاركة حصن وأفراس عمر أربع سنوات وأكثر.

أما في منافسات الشوط الرابع الذي أقيم على كأس شركة سانكو فقد كسب الكأس الحصانلحيف الخالديةللمالك عبدالله آل سعدوالمدرب جلال آل عباس بقيادة الخيال سليمان الحديبي في السباق المخصص للخيل العربية لجميع الدرجات  للحصن والأفراس بعمر ثلاثسنوات وأكثر لمسافة ١٤٠٠ متر قطعها في دقيقة و٣٩ ثانية و٤٦ جزءا من الثانية.

وشهد الشوط الخامس والختامي المنافسة على كأس طيبة للاستثمار في السباق المخصص لإنتاج السعودية  للحصن والأفراس بعمرالسنتين على مسافة ١٢٠٠ متر حيث حصل على الكأس الحصانحلميللمالك سامي المطيري وتدريب عبدالله النهابي رفقة الخيالعبدالله العوفي الذي اجتاز خط النهاية في دقيقة و١٩ ثانية وأربعة أجزاء من الثانية.

شاهد أيضاً

الشافي يثير الجدل وينتقد بشدة في الحلقة الأولى من بودكاست رسن

أبرز ماجاء في حديث المدرب عبدالرحمن الشافي في بودكاست رسن فزت بألف سباق كخيال . …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: الحقوق محفوظه لموقع صهيل
X